الفصل: 38

95 17 6
                                    

عندما دخل جين باو القاعة الغربية ليعود إلى حياته، كانت ساقيه ضعيفتين.

"بالعودة إلى سموك، لقد تم الاعتناء بكل شيء." حيا جين باو. "إنه لا يزال هناك بعض الدماء على الصندوق، والتي تسربت إليه. قال الخصي تشنغ إنه سيحصل على صندوق جديد لصاحب السمو في وقت لاحق."

قام شيو يان بقلب صفحة من الكتاب وتنهد.

أطلق جين باو الصعداء.

منذ أن اتبع شيو يان، بصرف النظر عن أشياء أخرى، اضطرت قدرته على التحمل إلى النمو كثيرًا.

سقطت المرأة على الصندوق حتى الموت، وسال دمها على الأرض. لم يرى جين باو سوى الدجاج يُقتل من قبل، متى رأى شخصًا حيًا يموت أمامه؟

…لا يزال شخصاً على خلاف معه، أو بمعنى آخر، من يُكيد عليه.

في البداية، وجده السيد الشاب وأخبره أنه إذا أتت إليه ديان كوي لتطلب المفتاح، فسوف ينتظر بضعة أيام حتى الشهر القمري الثاني عشر قبل أن يمنحها المفتاح كان هناك مفتاحان ولم تكن هناك حاجة للتسرع في إعادتهما.

لاحقًا، عندما بحثت عنه ديان كوي، اكتشفه الجد الصغير شيو يان.

بعد أن عرف الجد الصغير السبب والنتيجة وما طلب منه السيد الشاب أن يفعله، ابتسم قليلاً بالفعل.

"يا لها من مصادفة." قال لـ جين باو. "أنا أيضًا لدي شيء أريدك أن تفعله."

شعر جين باو بقشعريرة في قلبه في ذلك الوقت وشعر أن هناك خطأ ما.

حقًا. طلب منه شيو يان في الواقع التواصل مع الجنود القتلة المتربصين خارج المدينة الإمبراطورية وطلب منهم أن يحضروا له الزعفران والمسك.

أراد جين باو الذهاب مباشرة إلى المستشفى الإمبراطوري للحصول عليها، فهي مجرد أدوية عادية، ولم يكن الأمر يستحق المخاطرة بالاتصال بأشخاص خارج القصر من أجلهم.

لكن شيو يان اختلف.

وقال "هذه الأدوية يجب أن تأتي من مصادر غير معروفة".

بطبيعة الحال، لم يجرؤ جين باو على السؤال عن السبب، لذلك كان عليه أن يسأل شيو يان عما يجب فعله بعد الحصول على الدواء.

وبشكل غير متوقع، طلب منه سيده أن يفعل شيئًا أكثر خطورة من الاتصال بالجنود خارج القصر.

"اذهب وأخفي هذه الأشياء في غرفة ديان كوي." وضع شيو يان بعض الإبر والخيوط من مصادر غير معروفة على الطاولة وأمره. "سيكون هناك بالتأكيد بعض الأدوية في غرفتها، مخبأة في أماكن تبدو واضحة ولكنها في الواقع غير واضحة. ابحث عن المباخر وأدوات المهر وعلب الشاي وما إلى ذلك. وعندما تجدها، قم بلف بعضها وإخفائها معًا في غرفتها، عد وأحضر المزيد."

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن