الفصل: 45

102 20 3
                                    


كان مدخل القاعة الغربية فارغًا. طرق جون هواي لانغ على الباب، لكن لم يجب أحد.

أين يمكنه أن يذهب في وقت مبكر جدا من الصباح؟

نظر جون هواي لانغ حوله ورأى أن جين باو لم يكن هناك أيضًا، وشعر بالقلق قليلاً. حتى أنه بدأ يشعر بالانزعاج لأنه كان عليه الانتظار عند بوابة برج تشانغ تشون أمس حتى يخرج شيو يان ثم يعود معه إلى القصر.

"اذهب واسأل أين ذهب صاحب السمو الأمير الخامس وجين باو هذا الصباح." أمر جون هواي لانغ فو يي.

استجاب فو يي بسرعة واستدار ليجد تشينغ غوانغ دي.

ولكن بمجرد أن استدار، قال في مفاجأة: "السيد الشاب، سمو الأمير الخامس قد عاد".

نظر جون هواي لانغ في الاتجاه الذي أشار إليه ورأى شيو يان يسير من الطريق من الفناء خلف القصر.

في منتصف الشتاء، كان يرتدي فقط ملابس رقيقة، وأكمامه مغطاة بحراس المعصم، وشعره الطويل مربوط عاليًا، بدا أنيقًا وحادًا، مثل سيف جيد، مع هالة مفعمة بالحيوية.

عندما اقترب، رأى جون هواي لانغ أن جبهة شيو يان كانت مغطاة بطبقة رقيقة من العرق وكان يتنفس بشدة. لا بد أنه عاد لتوه من ممارسة فنون الدفاع عن النفس في الخلف. تبعه جين باو في هرولة، ممسكًا برداءه في يده، ويبدو منتبهًا للغاية.

لقد ذهل جون هواي لانغ للحظة، وبعد ذلك لم يستطع إلا أن يشعر بالانزعاج.

لقد استيقظ للتو حقًا، حتى عقله مشوش. كان على شيو يان أن يمارس فنون الدفاع عن النفس كل يوم، لماذا نسي ذلك؟

"ما الأمر؟" وقف شيو يان بجانبه وسأل.

نظرًا لكونه قريبًا جدًا، يمكن أن يشعر جون هواي لانغ بالحرارة القوية التي تشع من جسد شيو يان. من الواضح أنه كان يومًا باردًا، وكان يرتدي طبقة واحدة من الملابس، لكنه لا يزال يبدو وكأنه مصدر للحرارة.

تنحى جون هواي لانغ جانبًا بشكل غير مريح.

"لا شيء، فقط-" كنت قلقاً من أن شيئًا ما قد حدث لك الليلة الماضية، لذلك أتيت لرؤيتك في الصباح الباكر وكان جون هواي لانغ يشعر بالخجل من قول هذا.

توقف مؤقتًا ووجد أخيرًا عذرًا: "لقد خرجت للتو ورأيت ضوءًا عند الباب، لذلك أردت أن آتي وأسألك عما إذا كنت تعرف من أين جاء ذلك".

ولكن بمجرد خروج الكلمات من فمه، كان هناك صوت طنين خفي ولكن واضح يخرج من بطنه ويسقط على أذنيهما.

…إنه أمر محرج حقًا.

في المأدبة الليلة الماضية، لم يأكل جون هواي لانغ كثيرًا، بل جلس منتصبًا وشرب. بعد النوم طوال الليل، كانت معدته فارغة بالفعل عندما فتح عينيه وكان لا يزال في حالة ذهول، كان قلقًا من أن شيئًا ما قد يحدث لشيو يان، لذلك نسي جوعه.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن