كان جون هواي لانغ يكره نفسه من أعماق قلبه.لقد كره نفسه لكونه طيب القلب وكره ذلك كثيرًا لدرجة أن أسنانه أصبحت باردة، لكنه لا يزال غير قادر على الوقوف ومشاهدة شيو يان يصبح هدفًا للنقد العام.
في التحليل النهائي، لم يعتقد أن شيو يان لديه أي سبب لكراهية وإذلال أخته كما فعل في حياته السابقة. هذا الفكر جعله في الواقع يتنافس مع نفسه.
لقد صر على أسنانه وأخبر نفسه في قلبه أنه سيعطي شيو يان فرصة أخيرة.
ابحث عن لينغ هوان أولاً واسأل عن السبب والنتيجة. إذا كان صحيحًا أن شيو يان خدع الآخرين كثيرًا، فيجب عليه أن يجعل شيو يان يسدد له مائة مرة، فمن الآن فصاعدًا، لن يكون ضعيفًا جدًا أو يجازف معه.
ارتعد جون هواي لانغ في قلبه وأخبر نفسه للمرة الأخيرة.
عند رؤية إصراره، اعتقد الإمبراطور تشينغ بينغ أنه كان قلقًا للغاية بشأن أخته، ووافق دون تردد كبير: "إذاً يجب عليك الاهتمام بالسلامة. لينغ فو، أرسل عددًا قليلاً من حراس جين وو لمتابعة السيد الشاب طوال العملية برمتها."
استجاب لينغ فو بسرعة.
حصل جون هواي لانغ على إذن الإمبراطور، واستدار وغادر مع حرس جين وو. باستثناء بوابة الزاوية الغربية للحديقة الإمبراطورية، التي كانت مضاءة بشكل مشرق في هذا الوقت، تم تعليق فانوس القصر على بعد خمس خطوات فقط داخل القصر. بمجرد خروجه من بوابة الزاوية الغربية، أصبحت المناطق المحيطة بجون هواي لانغ مظلمة فجأة.
نظر جون هواي لانغ حوله، وأجبر نفسه على الهدوء والتفكير في المكان الذي يمكن أن تذهب إليه جون لينغ هوان.
في هذه اللحظة، بدا خطى خلفه.
استدار ورأى جون شياو وو و شيو يون هوان يركضان واحدًا تلو الآخر.
قال شيو يون هوان: "لقد طلبت من والدتي. لقد كانت قلقة عليك أيضًا، لذا سمحت لنا بالبقاء معك."
على الجانب، ربت جون شياو وو على كتف جون هواي لانغ، ثم دعا قائد فريق حراس جين وو وطلب منه الإبلاغ عن المكان الذي بحث فيه للتو.
هدأ جون هواي لانغ ونظر إلى الاثنين بامتنان.
وقال قائد الفرقة إنه بسبب حالة الطوارئ الآن، أمر رجاله بالبحث على طول جميع الطرق خارج الزاوية الغربية. لم تكن جون لينغ هوان موجودة في أي مكان على جميع الطرق وحولها. أرسل أشخاصًا للبحث عن القصور المحيطة، لكنه لم ير جون لينغ هوان هناك.
بمعنى آخر، قام بالبحث في جميع الأماكن التي قد تذهب إليها جون لينغ هوان بمبادرتها الخاصة.
"المكان الذي أرسلت أشخاصًا للبحث فيه للتو هو في الواقع عام للغاية. إن الأمر مجرد أن نطاق القصر كبير بعض الشيء. واعتقدت أيضًا أن السيدة الصغري لا تزال شابة وأخشى أنها لن تذهب إلى مكان ما مظلم للغاية، لذا..." بعد أن اعتذر قائد جين وو، أضاف. "سأرسل أشخاصًا على الفور للبحث في جميع المناطق. كما أرسل الخصي لينغ فو بعض الخصيان الذين يمكنهم مساعدتي ..."
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Storie d'amoreالملخص في المقدمة 🌝❤️