الفصل: 3

800 53 14
                                    


كانت عربة الدوق يونغ نينغ تنتظر بالفعل عند الباب.

بعد أن انتهت جون لينغ هوان من تناول الكعك، جاءت الخادمة من غرفة عائلة شين، والدة جون هواي لانغ، وقالت إن الوقت قد حان تقريبًا لدخول القصر. عندما قاد جون هواي لانغ جون لينغ هوان إلى مقدمة القصر، ابتسم الصبي عند الباب وقال إن الدوق وزوجته كانا على متن العربة بالفعل.

وضع الصبي مساند الأقدام لهم وفتح ستارة الديباج. حمل جون هواي لانغ أولاً جون لينغ هوان إلى العربة، ثم دخل العربة أيضًا.

"هل خرج هواي لانغ مع هوان_إير؟"، عندما رأته يدخل، ابتسمت السيدة شين في العربة.

رفع جون هواي لانغ رأسه ورأى والده ووالدته جالسين في العربة. كانت والدته تبتسم، وكان والده جون تشينغ يوان لا يزال يتمتع بنفس النظرة الباردة والقليلة التي تداخلت مع والديه في ذاكرته.

ثلاث سنوات... لم يرهم منذ ثلاث سنوات منذ إدانة والده عندما كان عمره 21 سنة وتوفي والديه.

كان والده دائمًا أمينًا كمسؤول ولم يشارك أبدًا في الفساد أو بناء الحزب، ومع ذلك، في حياته السابقة، تم خصم مبلغ ضخم من الأموال المسروقة لسبب غير مفهوم وتم قطع رأسه وفقًا للقانون.

عرف جون هواي لانغ أنه يجب أن يكون هناك شيء سري فيه.

كانت هناك أدلة لم يكتشفها في حياته السابقة... سيكتشفها بالتأكيد في هذه الحياة.

بعد أن عاد إلى رشده، ابتسم جون هواي لانغ وأومأ برأسه للسيدة شين: "ذهب هذا الطفل للتو إلى مكان لينغ هوان للزيارة. مات طائر لينغ هوان الصغير، وكانت حزينة فقط."

ثم وجه انتباهه إلى الشاب الذي يجلس بجانبه وأومأ إليه كإشارة.

هذا الشاب هو جون إن زي، وهو يبلغ من العمر مثل جون هواي لانغ وهو ابن عمه. تم تخفيض رتبة عمه إلى لينغ نان، ولم يكن يريد أن يعاني ابنه الشرعي، لذلك قام برعاية جون إن زي في قصر يونغ نينغ.

في الحياة السابقة، كان لدى جون هواي لانغ و جون إن زي أيضًا علاقة غير مبالية إلى حد ما. جون إن زي هو رفيق الأمير الثاني في القصر الأمير الثاني هو الوحيد الذي يتبع القواعد ويتجاهل دائمًا أطفال قصر يونغ نينغ.

لم يستطع جون هواي لانغ إلا أن يسخر بهدوء في قلبه.

بذلت الوكالة قصارى جهدها لكسب تأييد الأمير الثاني، فقط للاندماج في دائرة الأمراء والحصول على مجد سطحي. ولكن عندما يحين وقت تغيير السلالات، إذا اتبعت الأمير الخطأ، فسوف تكون في الفريق الخطأ، ولن يقتصر الأمر على أن الأمير الذي تتبعه لن يتمكن من حمايته، بل سيتم اعتباره هو نفسه صديقًا.

لم يتمكن جون إن زي من فهم الأمر بنفسه، ولم يكن جون هواي لانغ مهتمًا بالتحدث معه.

هناك، بمجرد أن ركبت جون لينغ هوان العربة، ألقت بنفسها بين ذراعي جون تشينغ يوان. لقد كان جون تشينغ يوان دائمًا جادًا وقليل الكلام، لكن جون لينغ هوان هي الوحيدة في العائلة التي تحبه وتضايقه.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن