توقف جون هواي لانغ مؤقتًا، وفكر لسبب غير مفهوم في نظرة شيو يان البعيدة وغير المبالية الآن.
كان جلد شيو يان مبتلًا في ذلك اليوم، وكان الأمر نفسه عندما أخذه لتغيير ملابسه، ولم يقل شيئًا ولم يظهر أي تعبير، مثل قطعة من الجليد لا يمكن إذابتها.
يبدو أنه معتاد على التعرض للتنمر وكان مخدرًا منذ فترة طويلة، بغض النظر عن عدد الإهانات والتنمر الذي تلقاه، بدا أنه لم يكن على علم بذلك، وعندما تواصل معه شخص ما، لم يرد على الإطلاق.
شعر قلب جون هواي لانغ الحامض وكأنه لا يستطيع أن يتصلب مرة أخرى لسبب ما.
ابتسم لـ جون لينغ هوان وقال: "بالطبع إنه أخوك. هناك بعض الليتشي على الطاولة. يمكنك إعطائها له."
تساءل شيو يون هوان من الجانب: "لماذا أنت لطيف جدًا معه؟ هذا النجم الشرير هو مجرد ذئب أبيض العينين عديم الفائدة بالنسبة لك بغض النظر عن مدى لطفك معه. حتى أنه قد يجلب لك سوء الحظ."
عزّى جون هواي لانغ نفسه وقال: "ليس الأمر أنني طيب القلب، بل لأنني أخبرت لينغ هوان من قبل أن شيو يان هو شقيقها، ولا أستطيع أن أخلف وعدي وأقود أختي إلى المشاكل".
بالتفكير في هذا، قال جون هواي لانغ أيضًا لـ جون لينغ هوان: "عندما تذهبين، لا تقولي أن أخيكِ هو من طلب منك الذهاب. لا تقولي الكثير، فقط ناديه بأخي عدة مرات أخرى."
هذا هو ما يهم أكثر. لم يعتقد أن شيو يان قد تأثر بـ جون لينغ هوان منذ أن كان طفلاً، وقد أطلقت عليه لقب "الأخ" حتى أصبح بالغًا، ولا يمكن أن يكون لديه أي أفكار لا ينبغي أن تكون لديه.
بالتفكير بهذه الطريقة، شعر بالارتياح وسمح لـ جون لينغ هوان بأخذ خادمة القصر و الذهاب.
--
كان شيو يان يجلس بمفرده في الزاوية ولم يكن هناك أحد حوله ولم يلاحظه أحد.
اقترب منه شخص ما خلفه، لكنه بقي هادئًا وجلس هناك يشرب الشاي. عندما اقترب الرجل، بدا وكأنه لاحظ ذلك أخيرًا، فاستدار ونظر إلى الرجل: "ما الأمر؟"
عبس، مع كمية مناسبة من الارتباك على وجهه.
أحنى الرجل رأسه، مرتديا زي الخصي، ولم يظهر أي مجاملة عندما سمع ذلك، ابتسم وسأل: "صاحب السمو، هل أنت على استعداد لتكون في مثل هذا الموقف؟"
توقف شيو يان مؤقتًا، ثم قال بتعبير قاتم وغير مبال: "ليس هناك ما لا ارغب في القيام به، فقط اعيش."
ثم سأل الرجل: "لكن صاحب السمو الثاني يهينك مرارًا وتكرارًا، ومن الواضح أنه يحاول إجبارك على الوصول إلى طريق مسدود. لولا فنونك القتالية الرائعة الآن، لكنت ميتًا أو مصابًا اليوم. إنه ليس من أجل اللعب."
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Roman d'amourالملخص في المقدمة 🌝❤️