وينتظر القصر دائمًا حتى ليلة رأس السنة الجديدة للترفيه عن المسؤولين. وفي كل عام خلال السنة القمرية الجديدة، تجتمع المحظيات والأمراء في القصر معًا، وهو ما يعتبر بمثابة مأدبة عائلية في القصر.جون هواي لانغ، الأخ والأخت، يعيشان في القصر وذهبا إلى المأدبة معًا هذا العام.
أقيمت المأدبة في برج تشانغ تشون في الركن الشمالي الغربي لبحيرة تاي. يتكون مبنى تشانغ تشون من ثلاثة طوابق، نصفه مواجه للمياه، ويوجد فوقه شرفة للمشاهدة. هذا المكان أنيق للغاية لمشاهدة زهور اللوتس في الصيف والثلوج في الشتاء، حيث تقام هنا دائمًا جميع الولائم العائلية.
عندما رأى جون هواي لانغ أن الوقت قد حان للمأدبة، قاد جون لينغ هوان إلى خارج المنزل. في هذا اليوم من العام الجديد، كان على المحظيات أن يشيدوا بالملكة أولاً، لذلك غادرت المحظية شو قبل ساعة ولم تكن معهم.
عندما وصل إلى بوابة قصر مينغ لوان، لم ينس جون هواي لانغ إرسال فو يي للاتصال بـ شيو يان.
بحلول العام الجديد، تم تزيين القصر. باستثناء تلك العناصر المستخدمة خصيصًا لليلة رأس السنة الجديدة والتي لم يتم إخمادها، فقد تم تزيين الباقي. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها جون لينغ هوان مشهد العام الجديد في القصر، وكانت أيضًا المرة الأولى التي ترى فيها العديد من الأشياء والأدوات.
لذا، سار الثلاثة معًا، وكان الطريق مفعمًا بالحيوية للغاية. تحدثت جون لينغ هوان دائمًا كثيرًا، وكل ما قرأته كان جديدًا، وكان لديها الكثير لتقوله على طول الطريق، لذلك استمع جون هواي لانغ لها بعناية واستجابت
لها بابتسامة.مشى شيو يان بجانبه بصمت.
عندما وصل إلى باب برج تشانغ تشون، قال جون هواي لانغ فجأة "مهلاً" وتوقف.
"أخي، ما الأمر؟" تبعت جون لينغ هوان نظرته بسرعة ونظرت هناك.
رأت مصباحًا زجاجيًا ملونًا شفافًا معلقًا على إفريز برج تشانغ تشون. الفانوس صغير جدًا، على شكل فانوس قصر سداسي، ولكنه منحوت بشكل رائع، مع أنماط من الخيزران المثبته على الجوانب الستة، تتمايل ظلال الخيزران من مسافة بعيدة، وهو أمر واضح وحساس بشكل خاص.
نظرت جون لينغ هوان إليها فقط قبل أن تنجذب عيناها إلى الزهور الحريرية المعلقة بجوارها. من ناحية أخرى، توقف جون هواي لانغ عند هذا الحد وألقى بعض النظرات الإضافية بشكل لا إرادي.
للحظة ابتسم وقال لنفسه: "هناك العديد من الحرفيين المهرة في القصر".
بعد أن قال ذلك، عندما رأى جون لينغ هوان تنتظر بهدوء بجانبه، ابتسم وفرك الجزء العلوي من شعرها، والتفت إلى شيو يان وقال: "دعنا نذهب".
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Roman d'amourالملخص في المقدمة 🌝❤️