الفصل: 9

494 48 9
                                    


ابتسم جون هواي لانغ وقال مازحًا: "لماذا لا تجرؤ؟ هل روح الإمبراطورة الميتة بخيلة جدًا لدرجة أنها لن تسمح لأي شخص بالجلوس على الأرجوحة؟"

قرأ فو يي أميتابها على عجل وتبعه قائلاً مرارًا وتكرارًا: "لا تجرؤ على قول مثل هذه الأشياء!"

ابتسم جون هواي لانغ بشدة لدرجة أن حاجبيه ملتفان ومشى للأمام بشكل مستقيم.

بعد اجتياز عدد قليل من غرف القصر، كان هناك قيقب أحمر مبهر أمامهم. كان هذا هو الوقت الذي كانت فيه أوراق القيقب في أجمل حالاتها، وظهر فجأة لون أحمر محترق تقريبًا أمام أعينهم، وشهق فو يي بهدوء.

"إنها جميلة جدا!" همس.

ضحك جون هواي لانغ: "ألا تخاف من الأشباح الآن؟"

ابتسم فو يي بخجل وقال: "سيدي، من فضلك لا تسخر مني!" بعد قول ذلك، سار الاثنان إلى غابة القيقب.

في هذه اللحظة، جاءت أصوات ضحك ومحادثة باهتة من الأمام.

نظر جون هواي لانغ إلى الأعلى ورأى العديد من خادمات القصر الصغيرات يستمتعن معًا على مسافة. كانت الأرجوحة في غابة القيقب موجودة فجأة.

يبلغ عمر قصر الخريف آلاف السنين، والطلاء عليه مرقط إلى حد ما. وقفت خادمة القصر الصغيرة في الأعلى بوقاحة، وتمايلت ذهابًا وإيابًا ببطء. كانت العديد من خادمات القصر الجالسات في مكان قريب يأكلن بذور البطيخ ويضحكن ويتحدثن في غابة القيقب.

في أي قصر يمكن للخادمة أن تكون حرة إلى هذا الحد؟

لم يستطع جون هواي لانغ إلا أن ينظر حوله، ورأى أنه على بعد بضعة أقدام، لم يكن هناك سوى القصر المدمر الذي يعيش فيه شخص ما. كان الباب مقفرًا، مليئًا بالغبار والأوراق المتساقطة، لكنه لم يكن مغلقًا.

هل هذا شخص يعيش فيه أم لا يستطيع مساعدته؟ شعر جون هواي لانغ بغرابة بعض الشيء.

في هذه اللحظة، رأته خادمة القصر ودفعت رفيقها بجانبها. وقفت العديد من خادمات القصر بسرعة، ورأوا أنه كان يرتدي ملابس جيدة ولكنه غير مألوف، فنظروا إلى بعضهم البعض وتبادلوا النظرات، ثم حيوه وقالوا: "أراك يا صاحب السمو".

نظر جون هواي لانغ فقط إلى باب القصر المغلق وقال عرضًا: "أنا لست أميرًا، أنا فقط..."

في هذه اللحظة، بصوت سميك مكتوم، ممزوج بالصوت القاسي لصرير المفصلات الصدئة، تم فتح الباب المرقش السميك المطلي باللون الأحمر من الداخل.

اندهش جون هواي لانغ عندما رأى شيو يان يخرج بمفرده.

حاملاً دلوًا خشبيًا، دفع الباب ومشى إلى البئر عند الباب. كان هناك خصي يجلس بجانب البئر عندما رأى ذلك، لم يكن لديه أي نية للصعود للمساعدة، وبدلاً من ذلك، انتقل إلى الجانب خوفًا من الاصطدام به.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن