الفصل: 13

435 43 3
                                    


استدار جون هواي لانغ ورأى شيو يان ملفوفًا بالرداء، مع تعبير نادر على وجهه، وعيناه تحدقان مباشرة في المصباح الموجود على الطاولة

كان مختلفاً عن صمته المستسلم المعتاد، وأكثر اختلافاً عن مظهره المتجهم في حياته السابقة.

كان لدى جون هواي لانغ الرغبة النادرة في الضحك.

لقد فكر في نفسه، بغض النظر عن مدى قوة هذا الطفل في المستقبل، فإنه سيظل يبدو هكذا تحت رحمة الآخرين. حتى لو كبر ليصبح ذلك الطاغية المزاجي في المستقبل، فهو لا يزال لا يعرف ما إذا كان سيكون لديه الوجه لقتل عائلته بأكملها.

ثم ارتجف من الريح الباردة التي تهب من خارج الباب. وضع موقد اليد في يده، ثم تقدم للأمام ووضع موقد اليد بصمت في يد شيو يان.

أثناء الحركة، لمس أطراف أصابع شيو يان. ومن المؤكد أنه كان باردا مثل الجليد.

وبينما كان على وشك التحدث، استيقظ جين باو عند الباب. ولما رأى باب غرفة السيد مفتوحا والنور في الداخل خاف جدا وركض يحبو.

وبمجرد دخوله من الباب، رأى شابًا طويل القامة واقفا هناك، يلتفت لينظر إليه. لقد صُعق لفترة طويلة قبل أن يتعرف عليه. من الواضح أن هذا الشاب كان الشاب الخالد الذي كان يعزف على البيانو في الفناء اليوم. قيل إنه الابن الأكبر لعائلة المحظية شو لا يمكن الإساءة بسهولة؟

هل يمكن أن يكون سيده قد استفز هذا الإله؟ !

كان جين باو خائفًا للغاية لدرجة أنه كان على وشك الركوع والسجود، لكنه سمع السيد الشاب يتحدث بصوت واضح ولطيف: "اذهب واتصل بـ تشينغ غوانغ دي."

كان جين باو باردًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من إدارة رأسه.

تشينغ غوانغ دي؟ من هو تشينغ غوانغ دي؟

...أليس هذا الخصي تشنغ، الخصي المسؤول عن قصر المحظية شو؟

الآن أردت أن أذهب إلى الخصي تشينغ لأطلب شمعة، لكنني لم أتمكن حتى من الدخول إلى منزل الخصي تشينغ. كان محجوبًا عند الباب، وكان الخصي تشنغ جالسًا في الداخل، وكان هناك خصي صغير يهويه بجانبه. بدا وكأنه أحد المشاهير بجوار محظية محبوبة!

كان جين باو خائفًا جدًا لدرجة أن ساقيه ضعفت.

لكنه رأى السيد الشاب ينتظر للحظة، كما لو كان يعتقد أنه لم يسمع بوضوح، وكرر بصوت لطيف بمزاج جيد: "تشنغ غوانغ دي، اذهب ونادى عليه في منتصف الجناح، وقل لقد كان أنا من قال ذلك."

نظر جين باو بسرعة إلى شيو يان.

لقد عاد شيو يان إلى رشده في هذا الوقت. ألقى نظرة خاطفة على جين باو بهدوء، وأخاف الطفل من الاستيقاظ، وخرج من الباب دون أن يرتجف.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن