الفصل: 7

589 50 0
                                    

بحلول الوقت الذي تم فيه الانتهاء من العصي الثلاثين، كانت درجات الرخام الأبيض ملطخة بالفعل بدماء حمراء زاهية.

وضع حراس جين وو عصيهم ودخلوا القصر لاستئناف مهامهم. تُرك شيو يان بمفرده، راكعاً أمام الدرجات.

كان رأسه منخفضًا قليلاً، وبعد أن تنفس للحظة، كان لا يزال يمد يده وبالكاد يدعم نفسه على الدرجات الحجرية. أراد جون هواي لانغ دون وعي أن يتقدم إلى الأمام، لكنه رأى أنه كان يدعم الأرض بالفعل ووقف ببطء.

لقد تذكر فجأة ما قاله شيو يون هوان له اليوم.

عندما تم كسر مدينة يان جون، قاد مئات من سلاح الفرسان للقتال ضد الجيش التركي. بعد ذلك، تم القضاء على الجيش بأكمله. لقد زحف من بين الموتى، وركض لآلاف الأميال، وعاد إلى تشانغ آن.

لقد شاهد بلا حول ولا قوة بينما استدار شيو يان وغادر بمفرده. كان يسير ببطء شديد، مع ترنح غامض، ومشى مسافة طويلة ولم يأت أحد لمساعدته، فقط بدا أنه غير قادر على الوقوف ساكنًا، ورفع يده للضغط على مسند ذراع بان لونج الرخامي الأبيض.

عندما عاد جون هواي لانغ إلى رشده، لم يكن هناك سوى بقعة دم حمراء داكنة أمامه.

في التعليم الذي تلقاه منذ الطفولة، أولئك الذين يرتكبون جرائم شنيعة يجلبون أخطائهم.

لكن لم يخبره أحد من قبل أن بعض الأشرار كانوا يسيرون بمفردهم في مواقف يائسة لسنوات عديدة، وغير مرئيين للآخرين، ولم يتواصل معهم أحد على الإطلاق.

لقد اعتاد هو نفسه على ذلك منذ فترة طويلة.

--

بعد انهاء حرس جين وو، انتهت المأدبة بشكل غير سعيد. أرسلت المحظية شو بسرعة خادمة القصر الكبرى ديان كوي لدعم جون هواي لانغ وإعادته.

سارع شيو يون هوان أيضًا مع جون لينغ هوان. عند رؤية جون هواي لانغ يقف بمفرده تحت فانوس القصر، تحولت شفتاه إلى اللون الأبيض، اندهش شيو يون هوان واندفع إلى الأمام: "هل ضربوك أيضًا؟"

نظر جون هواي لانغ إلى بقعة الدم مرة أخرى. يوجد بالفعل خصيان يحملون دلاء لغسل الدرجات الحجرية. تلاشت بقع الدم تحت غسل الماء الصافي وتم مسحها بسهولة.

"أنا بخير." استعاد جون هواي لانغ رباطة جأشه وقال بهدوء.

كان شيو يون هوان لا يزال قلقًا وأعاده شخصيًا إلى قصر مينغ لوان التابع للمحظية شو. على الرغم من وجود مثل هذا الخطأ الكبير اليوم، إلا أنه لا يزال يتعين على جون هواي لانغ جون لينغ هوان الانتقال إلى القصر.

قصر مينغ لوان فاخر وفي موقع ممتاز ويمكن الوصول إليه خلال وقت قصير.

نظر جون هواي لانغ إلى أعلى أمام بوابة القصر ورأى الذهب واليشم مكدسًا في كل مكان، حتى الأقواس كانت منحوتة بأغصان الفاوانيا ومطلية بمسحوق الذهب. تتجاوز الحديقة الصغيرة الرائعة في الفناء القاعة الرئيسية لقصر مينغ لوان، مع أربع قاعات مساعدة في الأمام والخلف متصلة بشرفات.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن