عندما خرج جون هواي لانغ من غرفة المحظية شو، حدث أنه رأى جين باو يحمل صندوقًا كبيرًا من الأشياء نحو القاعة الغربية.عند رؤية جون هواي لانغ، سار جين باو بسرعة وألقى التحية عليه بابتسامة وقال سلسلة من الكلمات الميمونة.
لقد عاش في قصر مينغ لوان لفترة طويلة الآن، على الرغم من أن الخصيان والخادمات من حوله ما زالوا يتجنبون شيو يان، إلا أنهم ما زالوا طيبين مع بعضهم البعض. كان جين باو ذكيًا بالفعل، لكنه الآن كان يتصرف مثل سمكة في الماء، وكان الشخص الوحيد الذي كان يخاف منه هو شيو يان نفسه.
لكن هذا... من لا يخاف؟ وهذا يعني أن السيد الشاب الشبيه بالإله لم يعد خائفًا.
لم يستطع جون هواي لانغ إلا أن يعبس وهو يستمع إلى سلسلة كلمات جين باو الميمونة، وقال بابتسامة: "من أين حصلت على الكثير من الأشياء؟"
أجاب جين باو بسرعة: "أعطتني العمة ديان كوي! أتت العمة ديان كوي إلى هنا على وجه التحديد اليوم وقالت إنها تريد أن ترى ما هو مفقود في غرفة سموه. مع سموه في مثل هذه الحالة ... كيف يمكن لعبد أن يجرؤ على الاخذ من لعمة! لكن العمة تصر على ذلك. جائت وألقت نظرة. بعد أن أوقفتها الخادمة عدة مرات، استسلمت العمة وتركت الخادمة تذهب إلى المستودع للحصول عليها قادم، لذلك ما زلتُ بحاجة لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مفقود في مستودع سموه الصغير، حتى أتمكن من إنقاذه في نهاية العام، كل شيء في عجلة من أمره..."
عندما سمع جون هواي لانغ هذا، غرق قلبه.
من المؤكد أن ديان كوي قامت ببعض التحركات هذه المرة.
حتى لو كانت خادمة القصر الأكثر جدارة بالثقة حول المحظية شو، فإن استخدام خزانة المحظية شو الخاصة لشراء أشياء للأمير لا يزال خارج القواعد.
علاوة على ذلك، كرهت ديان كوي شيو يان كثيرًا وتجنبته مثل الثعبان والعقرب. كيف يمكنها أن تأخذ زمام المبادرة للذهاب إلى أراضي شيو يان وتستمر في طلب ذلك؟
يجب أن يكون هناك بعض الإجراءات في طلبها.
فكر جون هواي لانغ للحظة وكان لديه بعض الأفكار في ذهنه.
على الرغم من أن الأشخاص في قصر المحظية شو قد لا يكونون بالضرورة أتباع ديان كوي، إلا أنهم جميعًا يتلقون أوامر من ديان كوي، لذلك ليس من المستحيل إرضائها. لم يجرؤ هؤلاء الأشخاص على عصيان ذلك، وبدلاً من ذلك، جاءوا إلى جين باو وتبعوا شيو يان، ولم يكن لديهم أي علاقة بـ ديان كوي.
"هل كان سيدك لطيفًا معك دائمًا؟" سأل جون هواي لانغ.
يشعر جين باو بالمرارة في قلبه. لا يهم إذا كان هذا جيدًا أم لا، فالمهم هو أن حياة هذا العبد، وحياة عائلته بأكملها، في يد هذا السيد.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️