هناك سحر في القصر.بغض النظر عن السلالة أو الجيل الذي تنتمي إليه، فهذا من المحرمات الكبيرة. أي محظية تستخدم هذا الشيء لإيذاء الآخرين، بغض النظر عن مدى تفضيلها أو مدى شهرة خلفيتها العائلية، ستموت حتما.
وهذه أخطر خطيئة في القصر.
لكن اليوم حدث هذا الأمر بالفعل للأمير. استخدم الأمير السحر ليلعن المحظية، التي كانت لا تزال والدته الاسمية. حدث هذا الشيء المشؤوم للعائلة المالكة بمجرد انتشار الخبر، فإنه سيضع وجه العائلة المالكة على الأرض.
عند سماع كلمات ديان كوي، تغيرت تعبيرات الإمبراطور تشينغ بينغ والمحظية شو.
أُذهلت المحظية شو وقالت: "كيف يعقل ذلك! أين وجدته؟"
أظهر الإمبراطور تشينغ بينغ تعبيرًا عن عدم التصديق على وجهه، ثم أصبح غاضبًا ووقف من مقعده وقال بغضب: "أين شيو يان؟ أحضره لرؤيتي!"
مع ذلك، وقف وخرج، وسرعان ما تبعته المحظية شو.
"جلالة الملك، يجب أن يكون هناك سوء فهم، يرجى الهدوء أولاً ..." لقد ذهلت المحظية شو للحظة، ثم تابعت وقالت بجانبه بفارغ الصبر.
خلال الأيام القليلة الماضية، اكتشفت كيف كان شكل هذا الطفل وعرفت أنه لن يفعل شيئًا كهذا أبدًا. علاوة على ذلك، فهي وشيو يان ليس لديهما ضغينة على الإطلاق، ويتفقان جيدًا هذه الأيام.
ومع ذلك، من يستطيع وضع مثل هذا الشيء الشرير في غرفة شيو يان!
"لقد حلت عليكِ اللعنة، ومازلتِ تريدين حمايته؟" توقف الإمبراطور تشينغ بينغ واستدار ووبخها بغضب.
بدا غاضبًا وكانت عيناه باردتين ونادرا ما رأته المحظية شو يفقد مثل هذا المزاج لها خلال السنوات العشر التي قضتها في القصر.
أذهلت المحظية شو من غضبه وتوقفت على الفور، ولم تجرؤ على التحدث بعد الآن.
تجاهلها الإمبراطور تشينغ بينغ، ونفض أكمامه، واستدار وذهب إلى القاعة الغربية.
هرول جميع الخدم لمواكبته. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تم تعبئة المجموعة الضخمة من الأشخاص في المستودع الصغير الموجود على الجانب الغربي من القاعة.
أصيبت المحظية شو بالصدمة والخوف، وتوقفت حيث كانت لم تعد قادرة على الوقوف. صعد جون هواي لانغ بسرعة لدعمها وطمأنها بهدوء: "لا تخافي يا عمتي، كل شيء سيكون على ما يرام."
أمسكت المحظية شو بيده.
"شيو يان ليس مثل هذا الشخص، أليس كذلك؟" أمسكت المحظية شو بيد جون هواي لانغ بإحكام وتمتمت. "إلى جانب ذلك، لم أعامله بقسوة قط. فهو لن يؤذيني بهذه الطريقة."
أمسك جون هواي لانغ يدها مرة أخرى.
كان يعلم أن المحظية شو كانت خائفة. كانت تخشى أن يقتلها السحر، كما كانت تخشى أن تتعرض للخيانة.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️