انطلق شيو يون هوان طوال الطريق ليتبع جون هواي لانغ، ويخبره بالقيل والقال والحكايات عن شيو يان في القصر بشكل واضح.وقال إنه بعد ولادة شيو يان مباشرة، ماتت والدته، وكانت الوفاة غريبة للغاية، ولكن لم يتم العثور على أدلة. بعد ذلك، أجرى تشين تيان جيان حسابًا وقال إن المشكلة تكمن في شيو يان.
لديه مصير القتل السبعة.
يقال أنه على الرغم من أن مصير القتل السبعة هو شر سيء للغاية، إلا أنه ذو قيمة كبيرة إذا تم استخدام الشر، فسيكون ذا قيمة كبيرة. ومع ذلك، قالت وثيقة الموافقة من تشين تيان جيان إنه ولد كنجم قاتل، وكان من الصعب قمع هالته الشريرة، و سيقتل والديه ويعوق نجم الإمبراطور. فتغلب الإمبراطور على كل الآراء وأرسله إلى مقاطعة يان في الشمال، حيث قام الملك يان بتربيته نيابة عنه.
ولهذا السبب، لم يستخدم شيو يان حتى اسم "يان" لهذا الجيل من الأمراء. تم استخدام اسم المتناقض "يان" للتحكم في مصيره.*
نتيجة لذلك، في هذا العام فقط، غزا الأتراك على نطاق واسع، وسقطت مقاطعة يان، وفقد معظم سلاح الفرسان يان يون الذي يحرس الحدود معظمهم، وحتى ملك يان مات. نجا شيو يان فقط، وبعد السفر أكثر من ألف ميل بمفرده، عاد بالفعل إلى العاصمة.
هذه السلالة تقدر الكونفوشيوسية وتهمل البوذية. في الأصل، أرسل الإمبراطور الأمير إلى الحدود بسبب رسم سداسي، وهو ما كان مخالفًا للأخلاق وجذب انتقادات من رجال الحاشية. هذه المرة ركض شيو يان إلى العاصمة بمفرده، وكان الإمبراطور لم يجد عذر لإرساله إلى مكان آخر.
ولذلك، اضطر شيو يان إلى البقاء في القصر.
عندما عاد لأول مرة، حدث أن الإمبراطور كان يشرف على الامتحان الإمبراطوري، وكانت مكافأة الفائز عبارة عن مجموعة من سهام اليشم . في الأصل، كان الأمراء الأربعة مدنيين وعسكريين، وكانوا متأكدين من النصر، لكن شيو يان خرج. استخدم شيو يان الكتب العسكرية كقراءة تمهيدية على الحدود، وذهب إلى ساحة المعركة في سن الثالثة عشرة، وفي بداية العام، قاد مئات من سلاح الفرسان للتعامل مع عشرات الملايين من القوات التركية لأكثر من عام. وبطبيعة الحال، فاز بسهولة بالمركز الأول وحصل على سهم اليشم .
في ذلك الوقت، بدا الجميع من الإمبراطور إلى المحظيات والأمراء غير سعداء.
وبعد أيام قليلة، استفز الأمير الثاني شيو يان وتعرض للضرب حتى أصيب أنفه بكدمات وتورم وجهه. على الرغم من أن الأمير الثاني هو الذي بدأ الجريمة، إلا أن شيو يان كان الوحيد الذي عوقب، وقد أمره الإمبراطور بالركوع على اللوح التذكاري لوالدته وخليلته.
بعد ذلك، عرف كل من في القصر أن شيو يان كان شخصًا يمكن أن يتعرض للتخويف بشكل عرضي، وأن جلالته لن يقف إلى جانبه أبدًا.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️