الفصل: 47

25 5 0
                                    


عندما حمل جون هواي لانغ الظرف الأحمر، صُدم أيضًا بسمكه.

بمجرد الضغط عليها، يمكنك معرفة أنها تحتوي على نسيج ورقي بداخلها ويجب أن تكون ورقة نقدية. مثل هذه الكومة السميكة من الأوراق النقدية، بغض النظر عن المبلغ، صادمة للغاية.

وبطبيعة الحال، لم يكن يعلم أن المبلغ الموجود فيها، على أي بطاقة معينة، يمكن أن يصل بسهولة إلى الآلاف.

"... لماذا تعطيني الكثير؟" تفاجأ جون هواي لانغ كثيرًا لدرجة أنه تحدث بشكل غير مستقر قليلاً.

"ليس كثيرًا، فقط أموال السنة الجديدة." قال شيو يان باستخفاف.

لم يستطع جون هواي لانغ الضحك أو البكاء.

"أموال العام الجديد لا تعني أنك يجب أن تعطيني كل ثروتك." قال وهو يخرج كل الأوراق النقدية من المظروف الأحمر و يتركها بالكامل. لقد أخرج واحدة عرضًا، وقبلها مع المظروف الأحمر، ثم حشو الآخرين في يد شيو يان.

شيوي يان لم يجيب.

وقال: "ليس كل المال، لا يزال لدي".

لم يكن يكذب. الملك يان ليس لديه زوجة ولا أطفال منذ أن كان قادرا على قيادة القوات قبل عامين، حتى أن الملك يان أعطاه مفاتيح خزنته الخاصة. تريد مقاطعة يان جمع القوات والأفراد، لذلك من الطبيعي أن لا تعاني من نقص المال. عندما يموت الملك يان، سيكون كل الذهب والفضة الموجود في يان ملكًا له.

ومع ذلك، كان لا بد من دفع أجور لسلاح فرسان يان، وكان من الضروري أيضًا إطعام الجنود القتلة الذين تم إعادتهم. لذلك لم يكن لدى شيو يان الكثير من المال في متناول يده لينفقه، لذا لم يكن بإمكانه سوى إنفاق هذا.

ولما عاد إلى القصر لم يجلب معه إلا المال. لقد أراد أن يمنح جون هواي لانغ هدية مقابل اليشم كوي الذي قدمه له، لكن لم يكن لديه سوى هذا القليل من المال ليوفره.

لم يكن جون هواي لانغ يعرف ما إذا كان عليه أن يضحك أم يبكي، لذلك أعطى كومة الأوراق النقدية إلى جين باو.

على الرغم من أن جين باو يشعر بالألم، كيف يمكنه أن يجرؤ على قبوله؟ وسرعان ما أدار يديه بعيدًا و خبأهما خلفه، متمنيًا لو لم يولد بهاتين اليدين في بطن أمه.

لم يكن أمام جون هواي لانغ خيار سوى تهديده.

وقال: "إذا لم تأخذه، سأغضب. لقد أعطيتك الظرف الأحمر فقط لجلب الحظ السعيد. لقد دفعت لي الكثير من المال، ما رأيك بي؟"

عندما سمع شيو يان ما قاله، كان مذعورا قليلا.

بالطبع لم يدفع لـ جون هواي لانغ. لقد شعر أن أي مبلغ من المال لم يكن صغيرًا جدًا، لذلك أعطاه ما يمكنه تقديمه.

على أية حال، ليس لديه مكان لاستخدام المال في القصر، ولا يأخذ الأمر على محمل الجد أبدًا. لقد شعر فقط أن هذا الشيء غير مهم، ولم يتمكن من إعطاء أي شيء آخر لفترة من الوقت، لذلك كان عليه أن يعطي المزيد.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 8 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن