كان شيو يون سو مندهشًا من ضربات شيو يون هونغ الثلاثة، لكنه سمع الآن سؤال شيو يان واستعاد رباطة جأشه أخيرًا.بعد فوات الأوان بدأ ينزعج.
كان يعتقد في البداية أنه محظوظ بما فيه الكفاية، لكنه لم يتوقع أن دقة الطفل الرابع كانت أفضل! وقال أيضًا إنها كانت مجرد صدفة، فكيف حصل على المركز الأول عن طريق الحظ!
كان شيو يون سو غاضبًا جدًا لدرجة أن شيو يان ضرب فوهة بندقيته.
"ها، أنت لا تعرف حتى كيفية رمي الوعاء. هل تقلدون أيها الناس في يان تشجيع البربري من أجل المتعة؟" رفع صوته قليلاً وقال بسخرية.
نظر شيو يان إليه بخفة ولم يقل شيئًا.
سمع الإمبراطور تشينغ بينغ سخريته الذي كان يجلس في المقعد البعيد. عندما سمع الضجيج وأن شيو يان كان مترددًا في الذهاب، توقف عن الابتسام وسأل: "ما المشكلة؟"
نظر شيو يون سو إلى شيو يان بسخرية، ومشى إلى الأمام، وحيا الإمبراطور تشينغ بينغ وقال: "يا أبي، قال شيو يان إنه لا يفهم قواعد رمي الأواني!"
كان الإمبراطور تشينغ بينغ منزعجًا بالفعل من الام و ابنها، والآن يشعر بالاشمئزاز أكثر من مظهره الذي يبدو سعيدًا جدًا بنجاحه. لا يستطيع إخفاء أي أفكار، فسعادته وغضبه كلها على وجهه، ويحب دائماً إثارة المشاكل خلال العام الجديد.
إنه غير ملكي للغاية.
الآن بعد أن سمعه يسارع للشكوى، شعر الإمبراطور تشينغ بينغ بمزيد من الاشمئزاز.
لقد قيل دائمًا أنه بعد أن يبقى الملك في منصبه لفترة طويلة، فإن سعادته وغضبه يعد أمرًا كبيرًا. سواء كان هذا الشخص يفعل الشيء الصحيح أم لا، يعتمد كليًا على ما إذا كان جلالته لا يحبه أم لا.
إذا كان الإمبراطور تشينغ بينغ على استعداد لغض الطرف في الماضي، فإن الأشياء الخاطئة التي ارتكبها شيو يون سو لن تعتبر خطأ على الإطلاق. ولكن إذا كان لدى الإمبراطور تشينغ بينغ ما يكفي من الاشمئزاز وأدرك فجأة طبيعته الحقيقية وبدأ يكرهه، فإن كل الأشياء الخاطئة التي ارتكبها في الماضي ستتم تسويتها معًا اليوم.
"إنها المرة الأولى له في تشانغ آن، لذلك من المفهوم أنه لا يفهم." حرك الإمبراطور تشينغ بينغ وضعه على كرسي التنين، وانحنى قطريًا، وقال بهدوء. "لاو وو، اذهب وعلمه. أولئك الذين يحتفلون بالعام الجديد يحاولون فقط أن يكونوا محظوظين."
بعد التحدث، ألقى نظرة خاطفة على شيو يون سو وألقى نظرة تحذيرية.
وبطبيعة الحال، لم يتمكن شيو يون سو من فهم المعنى في عينيه، ووضع على الفور حوضًا من الماء البارد في جيبه، مما أطفأ معظم غضبه.
لقد ألقى القدر اليوم، بغض النظر عما إذا كان قد أصاب أو فشل، في النهاية، ألم يكن كل ذلك للفوز بقلب الإمبراطور؟
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️