فجأة، أصبح الجو في القصر أكثر كثافة.عبس الإمبراطور تشينغ بينغ، وأصبحت لهجته الباردة في الأصل مستاءة فجأة: "ماذا قلت، لقد تحطم؟"
ركع شيو يان على الفور وقال بهدوء: "نعم".
لقد خفض عينيه، ولم يتمكن جون هواي لانغ من رؤية عينيه وتعبيره بوضوح. لكنه رأى الجميع في القاعة ينظرون إليه بتعابير مختلفة، حتى أن العديد من المحظيات المقابلة له غطوا أفواههم بالمناديل وبدأوا يتحدثون بأصوات منخفضة.
بدا شيو يان غير مدرك.
"هل تعرف أصل سهم اليشم هذا؟" سأل الإمبراطور تشينغ بينغ بحدة. "لقد تم بناؤه بعد أن أسس الامبراطور الاول سلالته، على غرار الأسلحة التي استخدمها لغزو العالم. لا يوجد زوج ثانٍ في العالم. هل قلت أنه تعرض للتلف؟"
وبينما كان يتحدث، ضرب على الدرابزين بقوة، ولم يكن الصوت مرتفعًا، لكن القاعة بأكملها ساد الصمت فيها.
حتى الملكة، التي كانت تجلس بجانبه ونظرة القلق على وجهها، لم تجرؤ على الكلام.
شيو يان لم يقل شيئا.
جلس جون هواي لانغ بشكل مائل خلفه ويمكنه رؤية ظهره المستقيم. هو صبي يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا فقط، ومن الواضح أنه في وضع بائس، لكن لديه طاقة لا يمكن السيطرة عليها، مثل الأعشاب الضارة الخارجة من شقوق الصخور، قاسية وبرية.
كما أنه لم يتوقع أن الطاغية الذي سيقتل الأبرياء بشكل عشوائي في المستقبل سيتحمل اللوم على خصي صغير تافه.
لم ينتظر الإمبراطور تشينغ بينغ اعتذاره أو رده لفترة طويلة عندما خفض رأسه، لم يتمكن من رؤية سوى الجزء العلوي من شعر الشاب الأسود، بدا وكأنه تحت تصرفه، كما لو أنه لم يأخذ غضبه على محمل الجد على الإطلاق.
أصبح الإمبراطور تشينغ بينغ أكثر غضبًا وقال: "ما زلت لا تنوي التوبة؟ لقد دمرت الهدية الإمبراطورية كما شئت ولم تحترم السلف. لا بد لي من معاقبتك اليوم!"
لم يستطع جون هواي لانغ إلا أن يلقي نظرة على شيو يان مرة أخرى.
ثم سمع الإمبراطور تشينغ بينغ يقول: "بعد المأدبة، اذهب واحصل على عشرين جلدة من اللوح الكبير. في المرة القادمة، لن أسمح لك بالخروج بسهولة!"
تغيرت تعبيرات الجميع في القاعة.
كانت عصي التعذيب المستخدمة في القصر ثقيلة جدًا لدرجة أنه حتى الرجل البالغ يمكن أن يتعرض للتشويه إذا لم يستطع تحمل خمسين صفعة. اعتبرت عشرين عصا محكمة عقوبة شديدة للغاية. حتى لو ارتكب الخصيان أمام الإمبراطور أخطاء، نادرًا ما يتلقون مثل هذه العقوبة القاسية.
ومع ذلك، على الرغم من أن المحظيات المحيطة به كانت لها مظهر مختلف، إلا أنها كانت جميعها تقريبًا تبحث عن المتعة.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Roman d'amourالملخص في المقدمة 🌝❤️