الفصل: 44

83 20 2
                                    


بعد أن أصبحت القاعة هادئة، انتظر الجميع أن يتحدث الإمبراطور تشينغ بينغ.

وفقًا لقواعد السنوات السابقة، كان الإمبراطور تشينغ بينغ يسأل الأمير الذي فاز بالبطولة عن المكافأة التي يريدها، ويقدم له بعض الثناء.

لكن هذا العام مختلف. الأمير الذي فاز بالجائزة الأولى هو شيو يان.

للحظة، لم يستطع جميع الحاضرين إلا أن ينظروا في اتجاه الإمبراطور تشينغ بينغ، في انتظار رؤية ما سيقوله.

لكن الإمبراطور تشينغ بينغ لم يتحدث لفترة طويلة. مكث هناك لفترة طويلة، ونظر مباشرة إلى شيو يان.

وبطبيعة الحال لم يجرؤ أحد على الاندفاع إليه.

لم يتوقع الجميع أن يكون لديه مثل هذا رد الفعل، نظر الجميع إلى بعضهم البعض ولم يجرؤوا على الكلام.

لكن كل من كان ينتبه إلى الإمبراطور تشينغ بينغ لم يلاحظ أن يي جي يو، التي كانت تجلس بين المحظيات، أظهرت تعبيرًا عصبيًا نادرًا، وشددت كفيها، وكانت أظافرها مغروسة بعمق في جسدها.

وبعد فترة من الوقت، تحدث الإمبراطور تشينغ بينغ.

"شيو يان، يرجى البقاء بعد المأدبة."

بعد الانتهاء من الحديث، لم يقل أي شيء أكثر، ولم يهتم بالأشخاص الذين كانوا ينظرون إلى بعضهم البعض، لقد رفع يده فقط للإشارة إلى الموسيقى للاستمرار والسماح للجميع بمواصلة الوليمة.

طفا المنديل الحريري في يد يي جي يو على الأرض بعد استخفاف الإمبراطور تشينغ بينغ.

سارعت تاو تشي المجاورة لها إلى الأمام لاستلامه.

لكنها رأت أن المنديل الحريري المطرز جيدًا كان مجعدًا لبعض الوقت.

——

فقط الإمبراطور تشينغ بينغ نفسه كان يعرف ما كان يفكر فيه.

لم يلقي نظرة جيدة على شيو يان منذ ولادته. عندما كان في طفولته، نقله الجنود إلى مقاطعة يان، وعندما عاد إلى تشانغ آن عندما كان في الخامسة عشرة من عمره، كان يخشى أن يكون نجمًا شريرًا قادمًا إلى العالم نظر إليه دائمًا على عجل.

لم يسبق له أن ألقى نظرة فاحصة على مظهر شيو يان، لذلك أدرك اليوم فجأة كم كان شيو يان يشبه المحظية رونغ.

إذا وضعنا جانباً حدقة العين الكهرمانية، هناك آثار للمحظية رونغ على زوايا حاجبيه وعينيه. الأمر فقط أن حواجب شيو يان أكثر حدة، وعيناه ليست بريئة مثل المحظية رونغ، وهي أكثر برودة بكثير.

في هذا الوقت، كان يجلس في القاعة العالية، وينظر إلى شيو يان. تحت تأثير الكحول، دخل في نشوة للحظات، كما لو أنه عاد إلى ما قبل أكثر من عشر سنوات، عندما كان يجلس في القاعة بهذه الطريقة، يقابل المحظية رونغ لأول مرة ويشاهدها وهي ترقص له.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن