الفصل: 24

408 39 3
                                    


لقد ذهلت جون لينغ هوان: "إيه؟"

لم تكن تعرف لماذا سأل شيو يان هذا فجأة. اريده؟ لم تفكر حتى في ذلك. لقد فكرت فقط في النظر إلى النجوم في السماء، وكان عليها أن تنظر إليها عدة مرات وتتذكرها في ذهنها، لكنها لم تفكر أبدًا في اخذها.

لكنها سمعت شيو يان يقول: "إذا كنتِ تريدين ذلك، سأحضره لك."

عالي جدا! إنها لا تزال في البحيرة، كيف يمكنني أن ألتقطها؟

سأل Jun Linghuan بصراحة: "كيف تختار هذا..."

نظر شيويه يان إليها.

على الرغم من أن هذه كانت أخت جون هوايلانج، إلا أنه لم يكن لديه الكثير من الصبر ليشرح الكثير لطفل. لقد رأى أن عيون الفتاة الصغيرة مليئة بالحب، لذلك كان هذا أمرًا بسيطًا للغاية ولم تكن هناك حاجة لإضاعة الكلمات.

ألقى شيويه يان نظرة ورأى أن هناك العديد من الفروع على الطريق المؤدي إلى البحيرة. إذا لم تكن حذراً، فسوف تضرب طفلاً. بالإضافة إلى ذلك، فإن البحيرة خطيرة، لذا عليك أن تراقبها لمنعها من السقوط.

قال: "انتظر حيث أنت".

"نعم!" أومأ جون لينغ هوان بطاعة.

رأى Xue Yan أنه على الرغم من عدم وجود أشخاص حوله، إلا أن الأضواء كانت ساطعة، لذلك استجاب واستدار للذهاب إلى البحيرة.

وبينما كان يمشي بعيدًا، مر الأمير الثاني شيويه يونسو مع عدد قليل من السادة الشباب الثرثارين، وذهبوا إلى الحديقة الإمبراطورية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

من مسافة بعيدة، رأى Xue Yunsu Jun Linghuan يقف بمفرده على جانب الطريق، وينظر إلى غابة أزهار البرقوق.

قام بلفتة ليطلب من السادة الشباب من حوله إبقاء أصواتهم منخفضة.

ثم ساروا إلى Jun Linghuan: "مرحبًا، أليست هذه الأخت Linghuan؟"

كان Jun Enze على الجانب وقال بطريقة طنانة: "أين أخوك؟ لماذا تقف هنا وحدك؟"

قال Jun Linghuan بصراحة: "لقد كان شقيق الأمير الخامس هو الذي طلب مني انتظاره هنا."

بعد سماع هذا، تغيرت تعبيرات العديد من الناس. نظر العديد من الناس إلى بعضهم البعض بتعابير غريبة.

فجأة فكر Xue Yunsu في ذلك اليوم، عندما قام Jun Linghuan برحلة خاصة وأعطى Xue Yan الكثير من الليتشي.

"هل مازلت تناديه بأخي؟" سأل شيويه يونسو بابتسامة غريبة، وأسنانه تؤلمه.

"إيه؟" جون لينغوان لم يفهم.

وتابع شيويه يونسو: "ألا تعلم؟ إنه وحش ويمكنه أكل الناس".

ثم ركع وابتسم بغرابة شديدة وهددها: "أنت لا تعرفين، أليس كذلك؟ أخوك لا يعرف أيضًا. إنه شيطان ذئب، يتظاهر بأنه إنسان، فقط ليجد فرصة ل أكلكم جميعا تحسين زراعته."

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن