الفصل: 46

40 9 1
                                    


في الصباح الباكر من ليلة رأس السنة الجديدة، أطلق قصر مينغ لوان  مفرقعات نارية في الفناء .

ركض تشنغ غوانغ دي والعديد من الخصيان الشباب في الفناء الأمامي وأطلقوا الالعاب الناريه، وجلست المحظية شو على الممر أمام القاعة الرئيسية وشاهدت، مع بطانية فرو ثقيلة على ساقيها. عندما رأى الخصيان أن المحظية شو كانت في مزاج جيد، أصبحوا أكثر نشاطًا وذهبوا إلى مكان تلو الآخر ولم يتوقف صوت المفرقعات النارية منذ الفجر.

كان هناك فرقعة، واحدة تلو الأخرى، وانفجرت قطع الورق الأحمر في كل مكان، وغطت الثلج بطبقة كثيفة.

في الصباح الباكر، كان قصر مينغ لوان هو الأكثر ازدحاما في القصر بأكمله.

كانت باي جي بجانبها، تصب الشاي الساخن للمحظية شو لتدفئة جسدها. ابتسمت خادمة القصر الصغيرة التي بجانبها وقالت مازحة: "على الجميع الانتظار حتى الثلاثين ليلاً قبل إطلاق الألعاب النارية، لكننا في القصر هنا مبكراً".

جلست المحظية شو على كرسي مغطى بجلد النمر وتمتمت ببطء: "بالطبع يمكنني إطلاق الألعاب النارية وقتما أريد. حتى لو لم يكن العام الجديد، إذا كنت أرغب في إطلاق الألعاب النارية، فمن يجرؤ على إيقافي؟"

ابتسم الناس من حولها بشكل طبيعي واستجابوا لها، وأشادوا بالمحظية شو بالفرح على وجوههم.

بعد فترة ليست طويلة، قاد جون هواي لانغ جون لينغ هوان خارج القاعة الشرقية وجاء إلى المحظية شو. أمرت المحظية شو الناس بإحضار الطاولات والكراسي والوجبات الخفيفة لهم، وطلبت منهم البقاء معها ومشاهدة المرح معها.

"كيف عرفت العمة أن لينغ هوان تحب مشاهدة الألعاب النارية أكثر من غيرها؟" قالت جون لينغ هوان بسعادة، متكئة على المحظية شو.

ابتسمت المحظية شو وأزعجت شعرها: "هل لا يزال هذا القصر يعرف؟ ستكون هناك ألعاب نارية في القصر الليلة. ثم اطلب من أخيك أن يقودك إلى مبنى مرتفع للمشاهدة."

عندما سمعت جون لينغ هوان الألعاب النارية، أضاءت عيناها، وأومأت برأسها إلى المحظية شو: "حسنًا!"

عندما سمع جون هواي لانغ هذا، نظر نحو قاعة الجانب الغربي.

اليوم، تم تزيين قصر مينغ لوان بالفوانيس والزخارف الملونة، مع تعليق الفوانيس والحرير الأحمر في كل مكان.

من جهة أخرى، أغلقت أبواب ونوافذ القاعة الغربية كالمعتاد.

لم يكن يعلم أن القاعة الغربية كانت صامتة تمامًا في هذا الوقت.

من خلال الأبواب والنوافذ المغلقة، يمكن سماع صوت المفرقعات النارية في الخارج بشكل خافت، والذي يبدو حيويًا واحتفاليًا. وركع جين باو أمام شيو يان، ولم يجرؤ على التعبير عن غضبه.

 لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the Hحيث تعيش القصص. اكتشف الآن