بدا صوت الهدوء مرة أخرى.ركع شيو يان أمام بوذا، وهو يشعر بالملل، وبدأ ببساطة في حفظ الكتب العسكرية التي قرأها. كان كتاب الحرب مليئًا بطرق القتل، وكان دمويًا للغاية في مواجهة بوذا الذي كان متعاطفًا مع جميع الكائنات الحية، لم يتراجع شيو يان على الإطلاق، وظل يتمتم في قلبه من الملل.
في هذه اللحظة، سمع راهبًا شابًا مبتدئًا خلفه بشكل غامض يقول اسم بوذا.
"أميتابها، جاء المتبرع في وقت متأخر من الليل ولا أعرف لماذا؟" سمع شيو يان المبتدئ الصغير يسأل.
عرف شيو يان أن هذا بالتأكيد ليس شخصًا من دونغ تشانغ. يأتي اتباع دونغ تشانغ ويذهبون دون أن يتركوا أي أثر، ويولون اهتمامًا خاصًا لإخفاء آثارهم، لذلك لن يتم القبض عليهم بسهولة من قبل راهب شاب.
ثم سمع صوتًا واضحًا لطيفًا مثل الثلج في جدول جبلي.
وقال: "لا أستطيع النوم في وقت متأخر من الليل، لذا جئت اعبد بوذا، سيدي، ليس عليك أن تعتني بي. اذهب وأرح نفسك."
جون هواي لانغ؟
تصلب ظهر شيو يان، كما لو كان يهلوس، وكان عقله فارغًا للحظة، ولم يتمكن من الاحتفاظ بأي شيء.
...ماذا لديه هنا ليفعله؟
هناك، أدى الراهب الشاب المبتدئ تحية بوذية لجون هواي لانغ، واستدار وغادر. نظر جون هواي لانغ إلى شكله المغادر، وتنفس الصعداء لفترة طويلة، ونظر إلى العباءة التي كانت مثبتة بشكل محرج بين ذراعيه.
تحت العباءة، كان هناك صندوق طعام مخبأ بشكل ضعيف.
بعد أن ابتعد الراهب المبتدئ الصغير، عاد جون هواي لانغ ونظر إلى القاعة البوذية.
أضاءت المصابيح بالداخل، وكانت شديدة السطوع، وكان هناك صف من الشموع الطويلة أمام الكوة البوذية، تتمايل وتشرق على تمثال بوذا، فتعكس الضوء الذهبي الساطع. في القاعة البوذية الطويلة والفارغة، كان شيو يان راكعًا وظهره مستقيمًا، محاطًا بتماثيل بوذا الضخمة، مما جعله يبدو صغيرًا بعض الشيء.
عبر جون هواي لانغ العتبة ودخل.
توقف بجانب شيو يان وخفض رأسه لينظر إليه. في هذه اللحظة، رفع شيو يان رأسه، وانعكس الضوء الأصفر الدافئ في عينيه.
ربما كان لون الأضواء دافئًا جدًا، لكن جون هواي لانغ رأى في الواقع تلميحًا من العاطفة النارية في عيون شيو يان الباردة الفاتحة.
"أنا هنا لأعطيك شيئًا." قال جون هواي لانغ، وهو يمرر العباءة في يده إلى شيو يان.
لم يرد شيو يان عليه، لكنه نقل عينيه إلى صندوق الطعام في يده.
تنحنح جون هواي لانغ ببعض الإحراج وقال: "هذه... أرسلتها عمتي إلى هنا. طلبت مني أن أخبرك بأنها آسفة جدًا لأنها ظلمتك اليوم."
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romanceالملخص في المقدمة 🌝❤️