ومع دخول الشهر القمري الثاني عشر، يبدأ القصر تدريجيًا في الشعور وكأنه العام الجديد.في كل عام جديد، يجب استبدال جميع الأشياء الموجودة في القصر بأشياء جديدة. تم تجهيز قصر مينغ لوان في وقت مبكر، وكان ينتظر فقط اليوم الأول من العام الجديد لاستبدال جميع الحرير الجديد.
بالإضافة إلى تبادل العناصر، يحتاج كل قصر أيضًا إلى جرد المستودعات، وإدراج العناصر الموجودة في المستودعات في كتاب قبل العام، وترتيبها بشكل صحيح، عندها فقط يمكن اختتام العام السابق بشكل صحيح.
ولذلك أصبحت كل القصور مشغولة. وبعد وقت طويل، كان بالفعل اليوم الثامن من الشهر القمري الثاني عشر.
اليوم هو مهرجان لابا، وليس من الضروري أن يحضر الإمبراطور اجتماع المحكمة، لذا تنتظر السيدات في القصر لمعرفة ما إذا كان الإمبراطور سيستدعيها. ولكن بعد فترة ليست طويلة، كانت هناك شائعات في القصر بأن الإمبراطور ذهب إلى سجن تشين تيان في الصباح الباكر دون استدعاء أي شخص.
كلما ذهب الإمبراطور إلى سجن تشين تيان، لن يتمكن من الخروج لمدة نصف يوم. لذلك، أمرت المحظية شو أيضًا المطبخ الصغير بطهي العصيدة مبكرًا، ودعتهم جميعًا إلى القاعة الرئيسية لتناول عصيدة لابا.
لكنها لم تعتقد أبدًا أنه عند الظهر، جاء لينغ فو على عجل لتسليم الأمر، قائلاً إن الإمبراطور سيذهب إلى قصر مينغ لوان لتناول طعام الغداء عند الظهر.
لم يكن أمام المحظية شو خيار سوى تأجيل عشاء لم الشمل وطلبت على عجل من المطبخ الصغير إعداد وجبة أخرى. كما أقام جون هواي لانغ في القاعة الجانبية وتناول العشاء مع أخته.
بعد الانتهاء من الوجبة وذهبت جون لينغ هوان إلى الفراش للتو، جاء أحد الخصي ليخبره أن الإمبراطور أستدعى جون هواي لانغ إلى القاعة الرئيسية للتحدث.
كان هذا غير عادي بالنسبة لجون هواي لانغ.
حزم أمتعته وذهب إلى القاعة الرئيسية. بمجرد وصوله إلى باب القاعة الرئيسية، سمع الحديث والضحك في الداخل. كانت المحظية شو تجلس أمام الموقد الصغير، وتقوم بإعداد الشاي بشكل أخرق. كان الإمبراطور تشينغ بينغ يجلس في الأعلى ويحمل كوبًا في يده ويبتسم بسعادة.
"أُحيي جلالتك." بمجرد أن تقدم جون هواي لانغ إلى الأمام وألقى التحية، لوح له الإمبراطور تشينغ بينغ.
وأشار إلى المقعد المجاور له وطلب من جون هواي لانغ الجلوس، وسأل بابتسامة: "سمعت من عمتك أنك علمتها فن صنع الشاي؟"
فهم جون هواي لانغ.
يجب أن تكون المحظية شو قد صنعت الشاي للإمبراطور اليوم وأسعدته، الأمر الذي جعل الإمبراطور تشينغ بينغ، الذي كان سعيدًا جدًا بلونغ يان، يستدعيه ليمتدحه على عمله الجيد.
أنت تقرأ
لقد أصبحت الأخ الأكبر للبطلة في رواية سادية I Became the Older Brother of the H
Romantikالملخص في المقدمة 🌝❤️