إيلينا
كنت أسمع أصوات تكسر الأغصان وهي تزداد ارتفاعًا، فهي تقترب. حتى في هيئتي الذئب، كانت
قوتي تتلاشى. أنا ذئب وحيد.
إذا كنت قد تعلمت أي شيء في السنوات العشر الماضية من الجري
فهو أن الذئب الوحيد هو ذئب ميت.
دفعت ساقي بشكل أسرع لكن ذهني أصبح
مضطربًا حيث سمعت صوت تكسر الأغصان وهو يقترب. إذا
وجدوني، فلن أتمكن من مواجهتهم.كررت الهتاف على رأسي كما كنت أفعل دائمًا. "اركضي يا إيلينا، اركضي ولا تنظري إلى الوراء أبدًا". كنت حريصة جدًا حيث وجدت مكانًا أختبئ فيه لبعض الوقت وأستريح.
على مر السنين، كنت جيدة في إيجاد مأوى. مع الأمطار الغزيرة التي شهدناها أحيانًا في هذه المنطقة، كان المأوى ضرورة بالنسبة لي.
كنت حريصة دائمًا وتأكدت من أنني بعيد عن الأنظار. كانت رائحتي مخفية جيدًا تحت الرائحة النفاذة القوية لأرض الغابة الرطبة ولكن بطريقة ما،
وجدوني.
لم أكن مرتاحًا أبدًا لأن الخطر بالنسبة لي لا ينام أبدًا. لقد فعلت كل شيء بشكل صحيح ولكنني فشلت مع ذلك.
كنت أشم رائحتهم عندما كانوا لا يزالون بعيدين جدًالكنني أدركت أن هناك أكثر من ذئب.
بدا صوت أقدام تضرب الأرض وكأنه يقترب أكثر فأكثر.
لم يكن من المنطقي أن يطاردوني
لأنني حرصت على البقاء بعيدًا عن أي حدود للقطيع.
لم ينتبه معظم الذئاب الأخرى أبدًا إلى الذئاب المنفردة
خاصة إذا كانوا يهتمون بأعمالهم الخاصة ولكن
كان الأمر وكأن هذه الذئاب كانت تلاحقني بالفعل
وأدركت أنهم كانوا يتعقبونني حقًا.
انتشر الرعب في عروقي مثل الحياة البرية
واستقر في صدري. هل كان هو؟ هل أرسلهم ليأتوا
ويجدوني؟ كيف يمكنني السماح بحدوث هذا؟ لقد كنت دائمًا حريصًا بما يكفي للتمايل على طول الحدودلقد كنت أسير على خط مستقيم لأبتعد عن الخطر. لقد جعلني التعب أهون من شأني، وها أنا ذا.
تسللت عبر بستان من الأشجار المتقاربة. كانت ذئبتي صغيرة الحجم، لكنها كانت رشيقة، كانت تتحرك عبر الشجيرات بسهولة، ولكن فجأة، غيرت الرياح اتجاهها، وشعرت برائحة قوية في أنفي.
كان عددهم أكبر، ولم تكن رائحتهم تتطابق مع تلك التي كانت تطاردني أولاً، ولكن بالنسبة لي، كانت كلها متشابهة.
كانت الرائحة قادمة من الأمام، وأعتقد أنهم كانوا يحاولون منعي. لم أكن أعرف ما إذا كانوا يعملون معًا أم لا، ولكن لم يكن لدي الوقت للاهتمام، كل ما كان علي فعله هو التفكير في خطة، وكان علي القيام بذلك بسرعة. غيرت اتجاهي وبدأت في التوجه نحو الغرب. دفعتكانت ساقاي ومخالبي ترفرف على التربة وأنا أتجول بين الأشجار.
ولكن عندما عبرت صفًا من الأشجار، صدمتني رائحة المزيد من الذئاب أمامي.
هذه المرة، لم أستطع شم رائحتهم فحسب، بل رأيتهم أيضًا. يا إلهي، لقد اتخذت منعطفًا خاطئًا. غرست مخالبيّ في التربة وعدت إلى حيث أتيت.
كانت رائحتهم تحيط بي وإذا لم أستطع تجنبهم، كان علي على الأقل أن أحاول التسلل من خلالهم
لأن هذا كان أملي الوحيد.
انعطفت إلى اليسار بشكل حاد ووجدت نفسي وجهاً لوجه مع
الذئاب التي كنت أحاول تجنبها سابقًا. كان هناك
عشرة منهم ويبدو أنهم جميعًا من الذكور.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...