نيكولاس
"نيكولاس!" سمعت شخصًا ينادي باسمي. التفت ورأيت جاسبر، وهو أوميجا يقترب مني. كان يبدو عليه القلق
عدد قليل جدًا من الأشخاص يخاطبونني باسمي ولم أستطع عدهم على يد واحدة. برنارد وليام، حتى حينها كنت أكرههما. برنارد، أستطيع أن أفهم ذلك لأنه حتى الآن، كان أعلى مني رتبة لكن ليام مجرد طبيب. ومع ذلك فقد أخذ على عاتقه أن يجعلنا متساوين.
"ستخاطبني ببيتا، أوميجا." حذرته.
جاسبر، على عكس بقية القطيع، لم يخشني. إنه واحد من القلائل الغريبين الذين أحبوا برنارد ولهذا السبب شعر
بالقدرة على إظهار عدم الاحترام الصارخ في طريقي.
"ماذا تفعل بهم؟" أشار إلى المحاربين الذين كنت أقوم بتدريبهم.
كان أحد المحاربين منحنيًا حاليًا خلف شجرة يتقيأ أي شيء صغير من محتويات الإفطار الذي تناولوه.
"ماذا يبدو أنني أفعل؟ أنا أزرع الورود في حديقة الورود." قلت بابتسامة جادة.
"أنا أدرب محاربي." أضفت.
"لكن برنارد ليس هنا وأنت تعلم أنه يحب تدريبهم بنفسه. لا يمكنك تجاوز قواعده، نيكولاس." ضيقت عيني عليه.
"لا تختبرني، أوميجا. اعرف مكانك. برنارد خارج الخدمة في الوقت الحالي، لذا توليت منصب قائد هذه المجموعة." أجبت.
"بأمر من؟" واجه.
"أمري." زأرت.
"هل لديك مشكلة مع ذلك، أوميجا؟" حاول أن يظهر بمظهر شجاع لكنني رأيت الطريقة التي ارتجف بها. رجل ذكي، يعرف متى يخاف، لا يحتاج إلى اللعب في النار فهو لا يفهم.
"حتى يعود برنارد ، سأكون ألفا متكاملًا لهذه المجموعة. وبصفتي بيتا بموجب القانون، يحق لي تولي هذا الدور."
"لكن برنارد مستيقظ الآن." تمتم.
"هل هو هنا؟" سخرت.
"لا، ليس كذلك. إنه غير قادر على أداء واجباته كزعيم، لذا سأتولى الأمر في الوقت الحالي. إذا واصلت تحديني يا جاسبر، فسألقيك في السجن بسبب وقاحتك." حاولت تهديده.
"ليس لديك السلطة." كان يحاول أن يكون شجاعًا لكنني سمعت التردد في صوته. كان يعلم أنه لا يستطيع مواجهتي.
"لكنني أفعل ذلك." تسللت ابتسامة شريرة إلى شفتي.
"الآن، أسرع يا جاسبر، قبل أن تبول على نفسك." استدار وبدأ يسير في اتجاه المستشفى. إنه سيخبرنه لكنني لا أهتم. سيأتي وقتي كزعيم قريبًا بما فيه الكفاية، كل ما أحتاجه هو التحلي بالصبر.
لا يزال لدي العديد من الأمور المعلقة لأربطها وأحدها إيلينا. تلك الفتاة تخفي شيئًا وبرنارد يعرف. كل ما أحتاجه هو معرفة ما كان يخفيه زعيمنا العزيز القديم ولماذا يحمي المارق. التفت إلى المحاربين الشباب.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Wilkołakiمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...