إيليناسارت هيلين نحو السرير حيث كنت أقف، ابتعدت عن الطريق بينما أخذت مكاني بجانب برنارد. شعرت بذئبتي تنهال عليها لأنها اقتربت كثيرًا من رفيقنا لكنني تمكنت من إبعادها. هذا ليس الوقت المناسب لمحاربتها. انحنت ووضعت قبلة لطيفة على جبهته. كانت لفتة لطيفة، وبالنسبة لأي شخص بالخارج، بدا الأمر وكأنه لحظة حب بين رفيقين، لكن بالنسبة لي، كان الأمر أشبه برصاصة اخترقت صدري. حاولت أن أبتلع الصفراء التي خرجت من معدتي. هذا الموقف برمته غير مريح بشكل لا يصدق بالنسبة لي، لا أريد أن أكون هنا. وقفت ونظرت إليّ وهي ترفع أنفها.
"إذا كنتي تريدين أن تجعلي نفسك مفيده، فاذهبي واحضري لي بعض الماء المثلج. لا يمكنني شرب الهراء الذي أحضرته الممرضة هنا." قالت لي.
لم أكن خادمة ولكنها لا تعلم ذلك ولن أصحح لها. كتمت كلماتي وأومأت برأسي لها. استدرت وغادرت الغرفة وكأنها تحترق. عندما خرجت من الغرفة، انحنيت ووضعت يدي على ركبتي، وأطلقت أنفاسًا مرتجفة وحاولت أن أتماسك. شعرت وكأن قلبي ينكسر أمامي مباشرة وكنت عاجزه عن إيقافه.
عدت إلى الغرفة بعد أن جمعت شتات نفسي. شعرت بالرغبة في العودة إلى القصر ولكنني أدركت بعد ذلك أنني سألتقي أيضًا بوالدته ووالدي هيلين الذين بدوا غير راضين عني. لذا كان الأمر إما أن أتحدى
عاصفة من لونا إليزابيث أو شجاعة عاصفة هيلين. أيهما كان الخيار الذي انتهيت باختياره، فمن المؤكد أنني سأشعر بعدم الارتياح وعدم الرغبة. بدت هيلين وكأنها الأقل شرًا بين الشرين، لكن هل كنت مخطئه؟
كنت على وشك فتحها عندما لاحظت ليام يسير في اتجاهي. ابتسم لي ولكن سرعان ما اختفت ابتسامته عندما لاحظ كوب الماء في يدي. عبس في الكوب ثم نظر إلي.
قال لي: "كان لدى برنارد ماء في غرفته، كان بإمكانك أن تأخذي واحدة من تلك الزجاجات الموجودة في الثلاجة".
"إنه ليس لي، إنه لهيلين. لقد أرسلتني لأحضر لها بعض الماء النظيف". ازداد عبوسه.
"ماذا تعنين، لقد أرسلتك؟ أنتي لست جزءًا من الموظفين ولا أنتي خادمة. لماذا تفعل ذلك؟" هززت كتفي. لا أعرف لماذا أرسلتني لأحضر لها الماء، ربما كانت تعتقد أنني مجرد أحد الموظفين أو خادمة.
غالبًا ما كانت الخادمات يُطلب منهن القيام بالأعمال الشاقة داخل القطيع. كان هذا أحد الأسباب التي جعلتني أشعر بالأسف الشديد تجاه أليشا. لم تكن مجرد خادمة، بل كانت عبدة لهؤلاء الأشخاص وتستحق ما هو أفضل من ذلك بكثير. فتح لي ليام الباب وسرت . اتبعه من الخلف، وأغلق الباب بهدوء عندما دخلنا.
كانت هيلين بجانب سرير برنارد ويداها متشابكتان مع يديه. كانت إبهامها تفرك جلده بشكل دائري مهدئ بينما كانت تتصفح هاتفها. ركزت عيني على يدها وكأنني أريد أن أعضها. عندما سمعتنا ندخل، رفعت رأسها ونظرت إلينا.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...