الفصل الثالث والخمسون: نخبة النخبة

647 34 4
                                    

إيلينا

كان ذهني يسابق الزمن وأنا أقترب من منزل برنارد. كنت أحاول بشدة أن أبقي كل شيء متماسكًا، كنت أكره الشعور بهذا ولكن بطريقة ما يتكرر الأمر دائمًا عندما يتعلق الأمر ببرنارد. جاءت إيفوري إلى المخبز لتحذيري من برنارد وكأنها ملكه. أشعر بمجموعة مختلفة من المشاعر التي لست متأكده من كيفية معالجتها بالضبط. كنت غاضبه من حقيقة أنها ستحاول المطالبة بالرجل الذي ينتمي إلي، وأنا مستاء من حقيقة أنها ذهبت لرؤية برنارد.

ربما أخبرها برنارد أنني مهم جدًا بالنسبة له لكنه لم يخبرها أنني رفيقته. لقد فهمت أننا ما زلنا بحاجة إلى لعب هذه المسرحية الهزلية لفترة أطول قليلاً بينما يرتب الأمور لكنها أصبحت عذابًا بالنسبة لي. أنا أعاني ولا أستطيع فعل أي شيء حيال ذلك. مسحت دموعي بغضب واستمريت في السير حتى دخلت بيت القطيع. شعرت بأناس يحدقون بي وأنا أسير نحو المنطقة الرئيسية. لم أقصد أن أصبح بهذا القدر من الروعة هنا ولكن هذا حدث للتو. بعد تفكير ثانٍ، ماذا كنت أتوقع أن يحدث؟ أنا محتالة فزت فجأة بحظوة ألفا. كان هذا مجرد شيء لم يحدث أبدًا في عالمي، يُنظر إلى المحتالين على أنهم منبوذون ومجرمون. إذا عبر أحدهم إلى قطيع آخر، فسيتم إعدامه على الفور أو أخذه كسجين.

"هذه هي." سمعت صوتًا يهمس بينما كنت أشق طريقي عبر المبنى الأول في المجمع. كنت بحاجة إلى رؤية وجه ذلك الشخص الوحيد الذي سيجعل كل هذا على ما يرام.

صعدت إلى منزل برنارد وكالعادة، سمح لي الحراس بالمرور دون أي متاعب. رأيت السيارة السوداء الأنيقة التي أتى بها إلى المخبز متوقفة في بهو انتظار السيارات. ثم عرفت أنه في المنزل، لقد حان الوقت لترتيب كل شيء. صعدت إلى الباب الأمامي وأدرت مقبض الباب لكنه كان مقفلاً، كان ذلك غريبًا. مما استنتجته، برنارد لا يبقي بابه مقفلاً أبدًا. طرقت الباب وانتظرت الرد لكن لم يأت أحد.

"برنارد، هل أنت بالداخل؟ نحتاج إلى التحدث." طرقت مرة أخرى لكن لم يرد أحد.

كنت على وشك الالتفاف لأذهب وأحاول فتح الباب الخلفي عندما سمعت المفاتيح تدور في ثقب المفتاح. فتح الباب وكشف عن زوج مألوف من العيون الخضراء الغابوية يحدق فيّ لكنهما لم يكونا العين التي جعلت قلبي ينبض بجنون.

"السيدة إليزابيث." سلمت على والدة برنارد.

كانت إليزابيث جوزيف تشبه أي امرأة ثرية من الطبقة ألفا. كانت ترتدي مجوهرات باهظة الثمن تزين أذنيها ورقبتها ومعصمها. كان شعرها مصففًا بشكل أنيق. كانت ترتدي فستانًا ضيقًا يناسب جسدها تمامًا. حتى من حيث كنت أقف، كان بإمكاني شم رائحة عطرها الثمين. إنها تبدو حقًا كزوجة أحد أفراد الطبقة ألفا. هكذا سيكون مستقبلي، سأحتاج إلى لعب هذا الدور وهذه الإطلالة أيضًا.

"من أنتي؟" بصقت وبلعت ريقي.

"هممم، لقد قابلتني من قبل السيدة إليزابيث." تمتمت لكنها رمشت فقط.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن