الفصل السادس والعشرون: والدة برنارد

1.1K 45 1
                                    

إيلينا

انقبض قلبي عندما سمعت تلك الكلمات من أليشا. كل ما كنت أتحدث عنه وأتخيله الآن بدا وكأنه مجرد حلم بعيد.

سألت أليشا: "متى وصلت؟"

"لقد وصلت إلى هنا قبل بضع ساعات وذهبت مباشرة إلى المستشفى لرؤية برنارد. أعتقد أنها لا تزال هناك ولكن والدة ألفا برنارد هنا." فأجابت.

"ماذا؟" لقد صدمت، هل هي في هذا المنزل؟ نفس المنزل الذي أقيم فيه حاليًا.

لقد فوجئت بالجانب الإقليمي الصغير الذي شعرت به عندما أدركت أنها ستكون في منزل برنارد. المنزل الذي شعرت أنه ملكي.

سألت: "هل يعرف برنارد هذا؟"

"نعم ولا، لقد كنا نستعد لعودة هيلين إلى الوطن منذ بعض الوقت. ستبقى عائلتها مع ألفا برنارد أثناء استعدادهم للزفاف وغيره من الإجراءات الرسمية." أومأت براسي.

إذن فهي تنتقل للعيش معي وأنا أيضًا. كيف يمكن أن يحدث هذا؟ هل سيتشاركان نفس الغرفة؟ كم من الوقت سيستغرق الأمر قبل الزفاف؟ هل يجب أن أغادر؟ أم يجب أن أبقى وأتحدث إلى برنارد أولاً؟

دارت العديد من الأسئلة في رأسي، وتوصلت للتو إلى استنتاج مفاده أنني سأتحدث إلى برنارد حول علاقتنا قبل وصول هيلين والآن هي هنا. كل تلك الثقة التي بنيتها كانت تترك جسدي ببطء. نظرت إلي أليشا وعرفت بالضبط ما كنت أفكر فيه.

"لن يناما في نفس الغرفة. تحظر البروتوكولات أن يتشارك ذئبان غير متزاوجين نفس الغرفة. إنه قانون في القطيع." هدأت كلماتها بعض المخاوف بداخلي ولكن ليس كلها.

هيلين إليسون هنا وستكون بالقرب من برنارد طوال الوقت. أنا رفيقته ولم يُسمح لي بالاقتراب من غرفته بينما كان لا يزال في المستشفى. يا إلهي، أكره هذا. كلما بدأ شيء ما في اتخاذ منعطف جيد في حياتي، كان هناك دائمًا شيء ما ليدمر كل شيء بالنسبة لي. كنت غبيه بما يكفي للاعتقاد بأنه ربما يكون هناك بصيص أمل طفيف لنا ولكن بعد ذلك تم سحقه بسرعة وانتزاعه مني.

"لونا، هممم، أعني، إيلينا." صححت نفسها بسرعة.

"هل يمكنني التحدث بحرية؟" أنا متأكد من أنني لن أحب ما كانت على وشك البقاء.

"هل تهتم بألفا برنارد؟" هززت كتفي.

"بالطبع أفعل، هذا ما يفعله الجذب. إنه يجعلك تهتم برفيقك ." هزت رأسها.

"ليس بالضرورة، كانت والدتي تخبرني دائمًا أن جذبها كان أكثر أو أقل مثل دليل يشير إلى الاتجاه الذي

ستجلب لها أقصى درجات السعادة. ولكن بما أن إلهة القمر منحتنا الإرادة الحرة، فلدينا الفرصة للاختيار، ولهذا السبب ينتهي الأمر ببعض الذئاب إلى رفض شريكاتهم. لذا سألتها مرة أخرى، بغض النظر عن جاذبية رفيقها، هل تهتمين حقًا بألفا برنارد؟" كان الرد الأسهل هو أن أقول لا. أن أقول إنني لا أهتم به حتى لا أتمكن من جعل المشاعر التي كانت لدي في الداخل حقيقية. إن قول لا لم يكن ليعقد الأمور، بل كان ليبسطها في الواقع. كان من الآمن أن أكذب وأنكر كل شيء لها ولنفسي، لكنني لم أكن لأكذب. أردت أن أكون صادقة هذه المرة. منذ أن كنت هنا، كل ما فعلته هو الكذب والاختباء. ستكون هذه هي الحقيقة الوحيدة، الشيء الحقيقي الوحيد بالنسبة لي.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن