الفصل الثالث عشر: في منزله

1.4K 60 1
                                    

إيلينا

أصبحت قوة الجذب بين الشريكين قوية، لم أكن من النوع المتملك أبدًا، ولكن لسبب ما، أغضبني تصوره مع ذئبة أخرى.

سألت ليام، "لذا فقد وقعتم في نصيبكم العادل من المتاعب، أليس كذلك؟" ضحك.

"نعم، لقد فعلنا ذلك. كانت هناك مرة عندما كنا أصغر سنًا، كان والده خارج المدينة مع بعض كبار السن في القطيع. ترك برنارد المسؤول ونظم حفلة معتقدًا أن لدينا ثلاثة أيام لتنظيف أي فوضى أحدثناها. لقد استنفدنا بطاقة والده إلى أقصى حد ودمرنا القصر بشكل أساسي وتسللنا إلى مخبأ والده الخاص للكحول وأنهينا كل قطرة ." قال.

"حقا؟" ضحكت

"هل فعلتم ذلك حقًا؟"

"نعم." ضحك

"اعتقدنا أن لدينا الوقت لاستبدال كل شيء قبل مجيء والده، ولكن انتهى به الأمر بالعودة مبكرًا بيوم. ومنذ ذلك الحين، لم يقم برنارد بإقامة حفلة أخرى أبدًا."

"لا أستطيع أن أتخيل برنارد كنوع من الصبية الذين يحبون الحفلات. بدا جادًا للغاية ليكون كذلك." تمتمت وابتسم ليام.

"لقد هدأ بمجرد توليه مسؤولية ألفا. يعتمد عليه الكثير من الناس ولم يستطع الاستمرار في الانفصال والعبث مع الفتيات كل عطلة نهاية أسبوع عندما احتاجت المجموعة بأكملها إلى اهتمامه، لذلك كبر وكان علينا جميعًا أن نفعل ذلك."

"هل يشمل ذلك نيكولاس؟" تمتمت لنفسي لكنه سمعها.

"نعم، في الواقع يشمل ذلك. لم يكن هكذا دائمًا." أجاب.

"لم أقصد أن أقول ذلك." صفيت حلقي.

"لا بأس." أشار بيده.

"لم يكن نيكولاس هكذا دائمًا، فقد كان مختلفًا عندما كنا أصغر سنًا وكان أكثر مرحًا ولم يكن يهتم كثيرًا بالقواعد واللوائح. ولكن بعد تخرجنا من المدرسة الثانوية وتولى برنارد منصب الفا هذه المجموعة، تغير بشكل كبير". أوضح.

"لكن كيف ذلك؟" سألته، وظل صامتًا للحظة بينما كان يدفعني على كرسي متحرك على طول الطريق نحو قصر يقف جانبًا بمفرده. كنا تقريبًا هناك.

"بدأ في جعل كل شيء منافسة. كان يريد دائمًا أن يكون الأسرع والأقوى والأذكى. كان الأمر وكأنه يريد التفوق على برنارد وأنا. لا أعرف النقطة التي كان يحاول إثباتها ولكن في النهاية كان هذا ما أدى إلى خلافنا."

"من الغريب أن نرى ألفا وبيتا ليسا قريبين جدًا. عادةً، يكون ألفا وبيتا أفضل الأصدقاء ولكن مع برنارد ونيكولاس، يكون الأمر عكس ذلك تمامًا. يبدو الأمر وكأن هناك توتر صامت بين الاثنين." قلت له وسمعته يتنهد.

"حسنًا، هذا لأن نيكولاس لم يكن من المفترض أن يكون بيتا بل أنا." قال، أدرت رقبتي للنظر إليه. ماذا يعني، كان من المفترض أن يكون بيتا؟ إذا كان بيتا، فلماذا أصبح طبيبًا؟ نظر إلي بعينيه الأرجوانيتين.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن