إيلينا
"لا أريد التحدث عن الأمر، وإلى جانب ذلك، فقد انتهى كل شيء الآن. فهو يبتعد عني وأنا أبتعد عنه." أومأت برأسها متفهمة.
كان هناك شيء في عينيها أخبرني أنها تحاول تجميع بعض الأشياء معًا. يمكنك أن تسميها حدسًا إذا أردت، ولكن هناك شيء لم تخبرني به هذه الفتاة. لم تكن ودودة لمجرد كونها ودودة.
"هل ناديت برنارد باسمه الأول؟" لم يكن سؤالاً ولكنه كان بيانًا.
اللعنة، بالطبع ستجد أنه من الغريب أن ينادي المارق في عينيها ألفا باسمه الأول. كان من غير اللائق ألا يخاطب الذئاب من الرتبة الأدنى ألفا دون ألقابهم. ما لم يكونوا من العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.
"نعم." ضحكت بتوتر.
"أخبرني برنارد أنه من المقبول أن أدعوه باسمه الأول. ففي النهاية، كنا أصدقاء". تمتمت.
"حسنًا". قضمت الجزء الداخلي من خديها.
"من الغريب جدًا أن نرى ألفا ومحتالآ يتعايشان جيدًا." ما الذي تحاول هذه الفتاة الحصول عليه مني بالضبط؟ بدت نظراتها الآن متطفلة وهي تحدق فيّ وكأنها تستطيع أن ترى من خلالي. بدأت أشعر بعدم الارتياح.
"لقد توصل برنارد للتو إلى حل وسط من أجلي، على ما أعتقد. لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لي عندما عبرت إلى أراضيه. بعض الألفا سيكونون أيضًا لطفاء ودافئين مثله تمامًا." أومأت برأسها موافقة.
"هذا صحيح، برنارد هو الأفضل بينهم." أجابت.
"أنت أيضًا تناديه باسمه الأول؟" رمشت.
"كنا أصدقاء عائليين ونشأت معه. كان يتسكع كثيرًا مع أخي عندما كانا صغيرين." أجابت.
"والآن؟" سألتها لكنها هزت كتفيها.
"أعني، إنهما يعملان معًا لكنهما بالكاد أصبحا صديقين بعد الآن. الآن، أصبحا أشبه بزملاء العمل الذين يتعايشون ببساطة."
كانت هناك قصة وراء هذا البيان الذي أدلت به للتو، وخاصة الطريقة التي تحول بها وجهها إلى جاد عند ذكر شقيقها. أردت أن أسأل عما حدث الذي أدى إلى كسر علاقتهما، ولكن بعد ذلك، فكرت بشكل أفضل. لم أكن أريدها أن تتدخل في حياتي حتى لا أتدخل في حياتها.
سألتني "ماذا عنك؟" ونظرت إليها في حيرة.
سألتها "ماذا عني؟".
"أخبروني أنك تعانين من أعراض خفيفة لفقدان الذاكرة. وقيل لي أنك لا تستطيعين تذكر الكثير عن ماضيك أو عائلتك أو القطيع الذي أتيت منه." أطلقت ضحكة خالية من الفكاهة.
"الأخبار تنتشر بسرعة داخل هذا القطيع، أليس كذلك؟" ضحكت بهدوء.
"أخبرتك أنك حديث القطيع الآن. لذا أخبريني، هل الأمر صعب؟" شعرت بالارتباك من سؤالها مرة أخرى.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...