الفصل العشرون: لقد أنقذني

1.2K 50 0
                                    

إيلينا

كان المطر ينهمر بغزارة، وواصلت دفعت ساقي عبر أرض الغابة الرطبة، وأثير الطين من حين لآخر. كانت رئتاي تشكو من نقص الأكسجين الذي تتلقاه، لكنني تمكنت من التغلب على الألم. كان الرعد يزأر فوقي، وكانت البرق تومض لتكشفني لأجزاء من الثانية في كل مرة. لم أواجه أيًا من ذئاب دورية الحدود بعد، لكنني كنت أعلم أنه يجب أن يكون هناك ثلاثة على الأقل أو أكثر هنا. برنارد رجل حذر ولن يترك حدوده أبدًا دون حماية. كنت بحاجة إلى الاستمرار في التحرك عبر الظلال والعبور إلى المنطقة التالية ومعرفة الأشياء من هناك.

"لا تغادري." كان صوتي الداخلي يقاتلني في كل زاوية. حاولت ألا أستمع، لكنه كان صوتًا لا يمكنني الابتعاد عنه لأنه صوتي. كنت في معركة مستمرة بين عقلي وقلبي، أردت البقاء ولكنني كنت أعلم أنني بحاجة إلى المغادرة. حاولت التفكير في الخير الذي سيعود عليّ من هذا القرار. سأكون حره مرة أخرى وسأكون قادره على الذهاب إلى أي مكان أشاء. هذه المرة، لن أكون عالقه في هيئة ذئب فقط، يمكنني ركوب طائرة في مكان ما ولا أنظر إلى الوراء أبدًا. يمكنني ركوب قارب والإبحار إلى بلد آخر حيث يمكنني الهروب من كل شيء. يمكنني الهروب من ماضيي المزعج ويمكنني الهروب من ألفا ريتشارد وكذلك برنارد.

لمعت صورته في ذهني، وابتسامته البيضاء اللؤلؤية التي جعلت قلبي يخفق في كل مرة

ألتقطها. ذكّرتني عيناه الخضراوتان الرائعتان بالخضرة في الغابة بعد

هطول المطر. رائحته المسكرة من الصنوبر والذكورة. لم أعرف ذلك إلا لفترة وجيزة ومع ذلك

كان قلبي يتوق إليه. لقد ناداه بنفس الطريقة التي عرفت بها أنه يناديني.

الآن أدركت مدى جاذبية وثقل جاذبية رفيقي. قاومته لأنني كنت قريبًا جدًا منه. كان عليّ أن أقاومه وإلا لكان ذئبتي قد تستولي على الأمر وأكمل الرابطة. في ذلك الوقت، اعتقدت أن إكمال الرابطة كان أسوأ شيء يمكنني فعله لنفسي، لكن الآن، كان الأمر بمثابة ندم سأحمله معي لبقية حياتي.

شعرت باللسعة تتراكم خلف عيني بينما واصلت التفكير في برنارد. لن أراه مرة أخرى، ولن أسمع صوته مرة أخرى ولن أشعر به مرة أخرى. إنه من المفترض أن يكون شريكي المثالي الوحيد من بين مليون شخص، وكنت أبتعد عن ذلك.

"لقد اختار شخصًا آخر". لقد عبرت عن أفكاري المتطفلة.

لقد حطمت فكرة زواجه من شخص آخر وتزاوجه مع شخص آخر قلبي أكثر. سوف يشارك كل كيانه مع شخص آخر. سأضطر إلى الشعور بألم الرفض أثناء تزاوجهما، وسأضطر إلى الشعور بأن خدمة جاذبيتنا قد انتزعت مني. لقد كان الأمر سيئًا بما فيه الكفاية أنني كنت أعرف أنه مع شخص آخر والآن أشعر بذلك أيضًا. نظرت إلى السماء، على أمل أن أرى القمر ولكنه كان مغطى بسحب العاصفة. إلهة القمر،

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن