الفصل الثامن عشر: الهروب

1.3K 63 0
                                    

إيلينا

سقطت قطرة ماء واحدة في يدي بينما كنت أدس الضمادة في الحقيبة. نظرت لأعلى لأرى ما إذا كان هناك شق تسبب في تسرب ولكن لم يكن هناك شيء. ثم وضعت يدي على خدي وشعرت بالرطوبة تلمس أطراف أصابعي.

كنت أبكي، ومسحت الدموع الضالة التي سقطت من عيني وحاولت أن أغمض عيني لأبعد القطرات المتبقية التي كانت تتجمع في عيني.

"لماذا أبكي؟" سألت نفسي بينما كنت أمسح الدموع بغضب.

لا يوجد سبب يجعلني حزينة، لقد كنت أفعل الشيء الصحيح. كنت أعلم أنني حزينة ولكن لماذا شعرت

بأن قلبي ينكسر؟ إذا كانت هذه هي الحال، أليس من المفترض أن أشعر بالارتياح لأنني أخيرًا

سأخرج من هذه المجموعة مرة أخرى. كنت أعرف إجابات تلك الأسئلة ولكن عقلي

رفض . لم أكن أريد أن أعترف بأن السبب وراء تحطم قلبي

هو أنني أفقد برنارد. بعد رحيلي، لن أراه مرة أخرى، ولن أشتم رائحته

مرة أخرى وهذه الأفكار تؤلمني أكثر مما تستطيع الكلمات أن تشرحه.

"لماذا فعلتي هذا بي يا إلهة القمر؟ لماذا لم تجعليني بلا شريك حتى لا أضطر أبدًا إلى كسر قلبي؟" مسحت الدموع التي سقطت من عيني.

سمحت لنفسي بالحزن لمدة خمسة عشر دقيقة على فقدان علاقة سابقة لأوانها لم تر النور أبدًا. سمحت لنفسي بالشعور بثقل الموقف وواقعيته. نمت فوق الحقيبة وسمحت لدموعي بالتدفق، وسمحت لنفسي بالانكسار ووضعت يدي لتغطية فمي لمنع أي شخص من سماعي. المرة الوحيدة التي شعرت فيها بثقل مثل هذا الألم كانت يوم مقتل والدي.

عند التفكير في والدي، عادت الذكريات كلها إليّ. الذعر في عيني أمي، الذئاب تركض ورائي. ثم فتحت عيني فجأة.

"سأرحل." قررت أخيرًا، وانتهت حفلة الانكسار.

بغض النظر عن مدى رغبة ذئبتي في أن تكون بالقرب من برنارد، كان علي أن أفعل ما هو الأفضل لنا وما هو الأفضل لنا لمغادرة هذه المجموعة. أغلقت الحقيبة وتنهدت بعمق في ارتياح. انتهت المرحلة الأولى، والآن أحتاج فقط إلى تجاوز الحراس خارج منزله وذئاب الدورية التي تجوب الغابة أثناء الليل. لقد أحصيت أربعة حراس على هذا الجانب من المنزل. لم أستطع التسلل عبر الباب لأن غرفتي كانت قريبة جدًا من غرفة برنارد. سوف يستيقظ إذا سمع ضوضاء وستكون هذه الخطة بأكملها مضيعة. كان خياري الوحيد هو الزحف للخارج عبر النافذة عندما دخل الحراس إلى نقطة عمياء حيث لا يمكنهم رؤيتي.

"هل أنتي متأكده من أن هذا ما تريدين القيام به؟" حاولت ذئبتي أن يقنعني مرة أخرى. كنت أدفعها إلى مؤخرة ذهني أكثر فأكثر لكنه ظلت تظهر مرة أخرى.

"إذا غادرت، فلن يجعل ذلك حياتي أسهل فحسب، بل سيجعل حياة برنارد أسهل أيضًا. مع رحيلي، سيكون قادرًا على التركيز بشكل كامل على عروسه المستقبلية ولن أضطر إلى رؤيته." لا أعرف ما إذا كنت أحاول إقناع ذئبتي أم إقناع نفسي، ربما كلاهما.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن