الفصل الثامن والثلاثون: انتظريني

1K 42 3
                                    

إيلينا

"هل يمكنني أن أسألك سؤالاً، برنارد؟"

"أي شيء، عزيزتي." أجاب.

"هل أخبرت هيلين أنني رفيقتك ويمكنك الزواج منها بعد الآن؟" كان صامتًا، وكانت عيناه الخضراوتان تحدقان في عيني. كان صمته بمثابة إجابة في حد ذاته. كنت أعلم أنه لم يتحدث إليها لأنه لو كان قد تحدث، لكان قد أجاب على سؤالي.

"هذا هو السبب بالضبط وراء عدم تمكني من الانتقال للعيش معك، برنارد. هيلين هي رفيقتك من الناحية الفنية وأنا مجرد مارق أظهرت الرحمة في عيون شعبك."

"لكنكي لست كذلك بالنسبة لي، أليس هذا هو المهم، إيلينا؟" هززت رأسي.

"ليس فيما يتعلق بمجموعتك. لقد أوضحت والدتك بالفعل أنها لا تحبني وهيلين بالتأكيد ليست أكبر معجبة بي في الوقت الحالي. ماذا تعتقد أنه سيحدث إذا عشنا نحن الثلاثة معًا، برنارد؟" ظهرت ومضة من الغضب على وجهها عند ذكر هيلين ووالدته. ولكن بمجرد ظهورها، اختفت. كان ذلك غريبًا لكنني لم أشكك فيه، لم يكن هذا من شأني. تنهد، وبدا منهكًا للغاية بسبب محادثتنا.

"إيلينا، لا يمكنني أن أخالف قسمي. عليّ أن أتعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة وإلا فقد أشعل حربًا. هل هذا ما تريدينه؟"

"لا، هذا ليس ما أريده، برنارد، ولكن ماذا تتوقع مني أن أفعل؟" مشيت إلى النافذة الكبيرة التي كانت الستائر مسدلة. كان القمر لا يزال مرتفعًا في السماء وكان الليل في أوجه. ربما كانت الساعات الأولى من الصباح ولكنني لم أشعر بالتعب على الإطلاق. شعرت باليقظة.

"انتظريني." قال ذلك من خلفي وأطرقت رأسي.

انتظريه؟ كان ما طلبه مني مضحكًا تقريبًا. كيف يتوقع مني أن أنتظره بينما أشاهده يتزاوج مع امرأة أخرى ليست رفيقته ؟

"كيف ستشعر إذا اضطررت إلى التظاهر بحب رجل آخر أمامك، برنارد؟" استدرت لمواجهته. كنت بحاجة إلى جعله يرى مدى ظلم الموقف بالنسبة لي. لقد ضغط على فكه وضم يديه إلى جانبيه لكنه ظل صامتًا.

"كما ترى." أشرت إلى قبضته.

"لن يعجبك هذا، أليس كذلك؟ هذا هو بالضبط ما أشعر به عندما أفكر فيك مع هيلين. هذا ما شعرت به عندما رأيتها تمسك بيدك وكأنكما تنتميان لبعضكما البعض، برنارد. لم تعجبني هذه المشاعر ولا أريد أن أشعر بهذه الطريقة مرة أخرى."

"إيلينا؟" بدا صوته وكأنه يتوسل.

"أنا أفعل أفضل ما بوسعي في الوقت الحالي. لقد حدث الكثير في غضون أسبوعين قصيرين، لم أتوقع أبدًا أن أجدك ولم أفكر أبدًا أنني سأقبلك. لقد وضعت خطة قبل وقت طويل من دخولك حياتي . الزواج من هيلين  عزز قبضة قطيعي واجعلها بمثابة لونا خاصتي. ثم أتيت." كان قلبي ينبض بقوة في صدري، كنت أشعر بمجموعة من المشاعر المختلفة في نفس الوقت. أغضبتني كلماته وأحزنتني، إنه محق. لقد كان لديه خطة قبل أن أدخل حياته ، لم أستطع أن أتوقع منه أن يتخلى عن كل شيء من أجلي الآن بعد وصولي.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن