برناردكانت الشمس تغرب وكان يوم آخر يقترب من نهايته دون أي إجابات فيما يتعلق بإيلينا. كانت هذه الفتاة تدفعني إلى حافة الهاوية. تمكنت من التسلل إلى كل منطقة من عقلي. لم أستطع التفكير أو حتى التنفس دون أن يملأ وجهها أفكاري.
كانت رائحتها لا تزال عالقة في أنفي وكنت أشعر بالرغبة في الذهاب إلى المستشفى لمعرفة حالتها. كانت في حالة هستيرية عندما تحدثت إليها في المرة الأخيرة، وبالحكم من ردود أفعالها، كنت أعلم أنني على حق. كانت
تهرب من شيء ما أو بالأحرى من شخص ما، وكنت أعتزم الوصول إلى حقيقة كل شيء.
أول شيء، يجب أن أتصل بألفا رونالد، فقد تم اختراق حدوده التي ادعى أنها لا يمكن اختراقها مرة أخرى من قبل الذئاب التي كنت متأكدًا من أنها لا تنتمي إلى قطيعه. لقد كانوا يختبئون في الظل وهم ينتظرون شيئًا أو شخصًا ما. كانت أعينهم مثبتة على حدودي وعرفت حينها أنهم يريدون إيلينا. لم يكن لدي أي فكرة عما يريدونه منها ولكن ما كنت أعرفه هو أنني بحاجة إلى حمايتها بأي ثمن. إنها رفيقتي بعد كل شيء وحتى برغم أنني لم أستطع الحصول عليها بالطريقة التي أرادها ذئبي، إلا أنني سأحافظ عليها بأمان.
تصفحت هاتفي ووجدت الرقم الذي كنت أبحث عنه. نقرت على الشاشة وانتقلت إلى
نافذة لالتقاط المنظر الخارجي. رد ألفا رونالد على المكالمة عند الرنين الثاني.
"برنارد" امتلأ أذني بصوت رونالد العميق.
"ألفا رونالد، أتمنى أن تكون بخير"، قلت له.
"أنا بخير يا بني. كيف حال صهري المستقبلي؟" ضحك ضحكة عميقة تبدأ في جوف معدتك. كرهت عندما دعاني بصهره، كان ذلك مزعجًا من شفتيه. أنا لست ابنه، كان يعاملني كثيرًا كطفلة عندما كنت ألفا مثله. لم يعجبني أنه قلل من شأني وأبطل تصنيفي.
"أنا بخير، في الواقع اتصلت لأنني كنت في الخارج للركض
لقد صادفت الليلة الماضية أربعة ذئاب داخل حدودك. ومن خلال ملاحظتي، أدركت أنهم ليسوا ذئابًا من قطيعك. كنت أعرف مدى فعالية دوريتك، لذا كنت أتساءل كيف يمكن لذئابك أن تخطئهم." قلت له.
"أنت تتحدث هراء، برنارد. إن دورياتي من أكثر الذئاب كفاءة في هذا الجزء من عالمنا. لن يرتكبوا مثل هذا الخطأ." أجبته ودارت عيني. على الرغم من أن قطيعه مثير للإعجاب وشاحب مقارنة بقطيعي، إلا أنه كان مجرد رجل مغرور فاز بمعركة واحدة في الماضي ولم يتوقف أبدًا عن سرد القصة عنها.
"لسوء الحظ، يبدو أنهم فعلوا ذلك. يجب أن أنقل ما قلته قبل أن يخرج الموقف عن السيطرة. أنت تعرف المشاكل التي يمكن أن يجلبها المارقون إلى منطقة ما خاصة إذا
إنهم يسافرون في مجموعات." تمتمت له وسمعت بعض التشويش على الطرف الآخر من المكالمة وانتظرت حتى انتهى مما كان يفعله.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...