الفصل الرابع عشر: المشية الفاتنة

1.4K 58 3
                                    

نيكولاس

"نيكولاس، تعال إلى مكتبي الآن." تردد صوت برنارد في ذهني من خلال رابط العقل.

"رائع." تمتمت لنفسي وأنا أبتعد عن مكتبي.

كان لدى برنارد الكثير ليشرحه بعد ما حدث في المستشفى في وقت سابق، كنت أتوقع هذا. مشيت عبر القصر باتجاه مكتبه. ابتعد بعض أعضاء القطيع جانبًا عندما مررت عبر القاعة. كان بإمكاني أن أشعر بنظراتهم وأسمع همساتهم الخافتة حيث كنت قائدًا لا يحبه الناس بل يخشونه. لقد احترموني بسبب الخوف. كان العديد منهم ليختاروا حب شعبهم وليس حبي. كان الحب متقلبًا وعواطف لا معنى لها أدت إلى موقف غبي يمكن تجنبه. فضلت الشجاعة، فقد ألهمت الطاعة والطاعة من أجل قطيع فعال وكفء.

من ناحية أخرى، لم يتفق معي الالفا. كان يسعى إلى كسب حب شعبه الذي كان يعتقد أنه يكسبه احترامهم. وقال إننا بحاجة إلى خدمة الآخرين حتى نكون قادة عظماء، لكنني لم أتفق معه. كان هناك قول مأثور مفاده أنه من الأفضل أن يخافك الناس من أن تحبك إذا لم تستطع.

لقد كانا كلاهما. وقفت عند باب المكتب وطرقت مرتين، منتظرة الرد.

"ادخل." سمعت صوته الخافت من داخل مكتبه. رفع نظره من مكتبه الأكبر وأشار إليّ بالدخول. أغلقت الباب خلفي وتوجهت إلى مكتبه وجلست. انحنى على كرسيه الجلدي ووضع أوراقه. حدق فيّ لبعض الوقت، فهو يفعل ذلك دائمًا عندما يحاول تذكيري بمكاني.

"ماذا كان ذلك في المستشفى، نيكولاس؟" سأل.

"ماذا تقصد، ألفا؟" أجبته وعبس حاجبيه.

"نيكولاس، لا تتصرف معي بغباء. ما فعلته لإيلينا كان خارجًا عن المألوف." أردت أن أقول الكثير لكنني تمالكت لساني. تعلمت ذلك في وقت مبكر عندما كان لديه إحباط مكبوت بداخله. كان من الأفضل أن أتركه يخرج كل ما بداخله قبل محاولة قول أي شيء له.

"ما الذي كنت تفكر فيه حتى؟ لقد أتت المرأة إلينا وهي لا تزن شيئًا تقريبًا وكان ذئبها

يتمسك بحياته العزيزة وأنت أتيت وأرعبتها. لقد كنا محظوظين لأنها لم تهاجمنا بسبب كل مضايقاتك، نيكولاس. لقد تركت علامات مخالب على جسدها، لقد فقدت السيطرة تقريبًا." لقد عبر عن رأيه.

جلست على مقعدي بصمت بينما سمحت له أن يفعل ما يريد. عضضت لساني لأمنع نفسي من عدم الاستجابة له وبدلاً من ذلك، أومأت برأسي فقط.

"ألا تنوي قول أي شيء؟" سألني، كنت أريد أن أقول الكثير ولكنني كنت أعلم أن هذا لن يؤدي إلا إلى المزيد من المواجهة ولم يكن أي منا بحاجة إلى ذلك الآن.

"أنا آسف، ألفا. كنت أحاول فقط القيام بعملي وخرج الأمر عن السيطرة قليلاً. لن يحدث هذا مرة أخرى." أجبته. كنت أكذب في الواقع، إذا أتيحت لي الفرصة، كنت سأغلقها وألقي بالمفتاح حتى تتعفن.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن