الفصل الثاني والعشرون: هجوم

1.2K 52 0
                                    

إيلينا

"نحن قريبون من المنزل." تمتمت قبل أن أركض بعيدًا عنه. تبعني بعد فترة وجيزة وتمكنت من رؤية القصر. مشينا بقية الطريق في صمت تام.

ربما مشينا في صمت ولكن كان هناك مليون كلمة مختلفة غير منطوقة بيننا. كانت والدتي تخبرني دائمًا أن الكلمات التي لم نقولها هي الأكثر أهمية في بعض الأحيان. لا يوجد بيان أكثر صدقًا يمكن أن يرتبط بي أكثر من هذا الاقتباس المفرد. برنارد هو كل ما أحتاجه ولكنه ليس ملكي. إنه يتزوج من شخص آخر ولا يمكنني فعل أي شيء لمنعه.

بينما كنا نسير عبر خط الأشجار في الغابة، قررت أنني بحاجة لإخباره بأنني أعرف عن خطوبته على هيلين. لقد سئمت من التصرف وكأن بعض الأشياء لا تزعجني. سئمت من الشعور وكأنني جزء احتياطي لا يريده. لقد سئمت من التظاهر بأننا لسنا رفقاء  ومحاولة إنكار ذلك بكل ما أوتيت من قوة. أنا إنسانة أيضًا وأتعرض لموقف صعب فيما يتعلق بالاستقرار العاطفي.

كنت بحاجة إلى التحدث معه حول الأشياء التي قد تعرضني للخطر، لكنني كنت أعلم أيضًا أنني لن أتحدث معه بشأن عدم الاتصال بالألفا لأن شكوكه في هروبه من شيء ما ستزداد. أحتاج إلى مزيد من الوقت لشق طريقي في المحادثة، وفي الوقت الحالي، سأتناول قضية هيلين أولاً. مع اقترابنا من المنزل، شعرت أن شغفي لن يتلاشى أبدًا وعرفت أنني بحاجة إلى القيام بذلك الآن وإلا فلن أحصل على فرصة أخرى للقيام بذلك مرة أخرى.

"برنارد؟" نظرت إليه بينما كنا نسير، ثم لاحظت أن وجهه أصبح شاحبًا وأن حركاته بدت بطيئة نوعًا ما. وضعت يدي الصغيرة على ذراعيه لجذب انتباهه. نظر إلي وشاهدت عينيه تدوران في مؤخرة رأسه وفقد جسده قوته وسقط علي. أمسكت به بين ذراعي وسحبتنا ببطء إلى الأرض.

"برنارد؟" صفعت وجهه برفق.

"برنارد، هيا، استيقظ. عليك أن تستيقظ." حاولت أيقظه ولكن دون جدوى ثم شعرت بشيء على يدي. نظرت إليها وكان قميصه غارقًا في الدم بالفعل.

"لا! لا! لا! برنارد، من فضلك استيقظ، لا أستطيع تحمل خسارتك." امتلأ ذهني وميض والديّ بينما صفعت وجهه مرارًا وتكرارًا لكنه لم يستجب.

"نجدة!" صرخت بأعلى صوتي. في المسافة، رأيت المستشفى من خلال الأشجار. كان ليام يسير خارج الباب ورأسه مدفون في ملف.

صرخت بأعلى صوتي: "ليام!".

سمع صوتي ورفع رأسه، باحثًا عن مصدر الصوت. عندما وقعت عيناه على المكان الذي كنت فيه، اتسعت عيناه وهو ينطلق ويركض نحونا. سقط على ركبتيه فور وصوله إلينا.

سألني: "ماذا حدث؟"، هززت رأسي بينما تدفقت الدموع من عيني.

"لقد وقع هجوم وأنقذني. ليام، من فضلك أنقذه من أجلي، يجب أن يعيش لأنني لا أعرف ماذا سأفعل

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن