برنارد
"لن يكون ذلك ضروريًا، هيلين. يمكن ليام أن يعتني بي وأنا أتحسن بالفعل، لا داعي لإزعاج نفسك بالمجيء لرؤيتي." وضعت خصلة من شعرها الأشقر خلف أذنيها في محاولة لمغازلتها لكن كل ما فعلته هو جعلني أشعر بالانزعاج.
بالنظر إلى هيلين، لم أفهم كيف يمكن أن أشعر بالصراع بينها وبين إيلينا. لم تكن الاثنتان متشابهتين على الإطلاق وهو أمر جيد. كل شيء عن هيلين كان منطقيًا على الورق فقط ولكن في قلبي، لم يكن هناك انجذاب ناري مثل الطريقة التي كانت بها مع إيلينا. لم تكن هناك حاجة للوصول إليها ولمس وجهها لأنه لا يوجد انجذاب.
لقد دمرت إيلينا النساء الأخريات بالنسبة لي تمامًا. لا يمكن أن يكون هناك أي شخص آخر غيرها بالنسبة لي ولم يستغرق الأمر سوى موتي تقريبًا وهروبها لأدرك ذلك. ولكن الآن، مع جلوس هيلين بجانبي، عرفت أنها لابد وأن تكون قد عرفت بشأن إيلينا، والتفكير في هذا الأمر أرعبني. إذا علمت بشأن هيلين قبل أن تتاح لي الفرصة لإخبارها بوجهة نظري من القصة، أفقدها مرة أخرى.
"يجب أن أذهب وأعتني بالأمور." قلت وأنا أحاول النهوض من السرير لكنها دفعتني للخلف.
"هل أنت مجنون؟" حدقت عيناها الأرجوانيتان في عيني.
"أنت لست في حالة تسمح لك بالمشي، أياً كان ما تحتاج إلى التعامل معه، فأنا متأكدة من أن نيكولاس يمكنه الاعتناء به. أنت بحاجة إلى الراحة." قالت لي، على الرغم من أنني كرهت الاعتراف بذلك، إلا أنها كانت على حق. لم أكن في حالة تسمح لي بالذهاب والبحث عن إيلينا ولكنني كنت بحاجة إلى معرفة أنها لا تزال ضمن منطقتي. لا يمكنني المخاطرة بتركها مرة أخرى وأنا في هذه الحالة.
"ليام، أحتاج منك التأكد من أن إيلينا لا تترك القطيع. أحتاجها ليست بعيدة عن المستشفى بينما أنا هنا." أرسلت رسالة رابط إلى ليام.
"لقد حصلت عليها وأعدك أنها لن تترك القطيع." أعاد ربطي وشعرت بالارتياح قليلاً.
كان على ذئبي أن يسرع ويعالجني. كنت بحاجة إلى التحدث إلى رفيقتي قبل فوات الأوان.
*************
إيلينا بوف.كنت أحدق في اتجاه المستشفى من غرفتي. كان هو هناك وكنت خارجه هنا. أخبرني ليام بالعودة إلى قصر برنارد لكنني لم أرغب في الذهاب إلى أي مكان. أردت أن أكون قريبة منه قدر الإمكان. كنت أعلم أن قربي منه سيساعده على الشفاء لكنني لم أستطع شرح ذلك لليام دون الكشف عن الحقيقة عنه وعنّي. بعد الكثير من الذهاب والإياب، استسلمت وفعلت ما قيل لي. كنت بحاجة إلى برنارد أكثر ولم يُسمح لي حتى برؤيته بينما كنت أغادر المستشفى.
كنت أشعر بالجنون في هذه الغرفة، شعرت بالعجز وعدم الجدوى. ناهيك عن ذلك، قبل بضع ساعات فقط، أخبرت أليشا بكل شيء.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werwolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...