الفصل الثلاثون: من أنت؟

1.3K 60 6
                                    

إيلينا

قالت: "ليام. أريدها أن تخرج من هذه الغرفة!".

أمرت قائلة: "بصفتي لونا المستقبلية، أطالب بإخراجها!"، نظرت إلى ليام على أمل ألا يستمع إليها.

"هيلين، إيلينا ضيفة برنارد. لذا لا يمكنك طردها وقد تكونين لونا المستقبلية لكنك لست لونا بعد. ليس لديك سلطة إصدار الأوامر لأي شخص". رد عليها ليام.

"ستكون مسألة بضعة أيام على أي حال، فما الفرق يا ليام؟ أنا رفيقة برنارد وأطالبها بمغادرة هذه الغرفة". تمتمت.

أيام؟ هل قالت للتو إنها ستتزاوج معه في غضون بضعة أيام؟ هذا غير صحيح، اعتقدت أن أليشا قالت إنه سيكون في غضون بضعة أسابيع. شعرت بالوخز ينمو خلف عيني، لقد فقدت رفيقي. لا توجد طريقة لأتمكن من ترتيب كل شيء مع برنارد في غضون أيام. هناك الكثير من الأشياء التي يجب تفريغها والكثير من الأشياء التي يجب فهمها.

"سأرحل". قلت بصوت خافت، لم أستطع أن أدعهم يرون دموعي الغزيرة، فهذا من شأنه أن يتسبب في إثارة المزيد من الأسئلة. كان ينبغي لي أن ألتزم بخطتي الأصلية وأغادر عندما أكون في قصره.

ركضت خارج الغرفة وكأنها تحترق وسمعت ليام يناديني وخطواته خلفى ولكنني لم أبطئ.

"إيلينا، توقفي!" نادى علي ولكنني لم أستمع. واصلت دفع ساقي بشكل أسرع وسرعت خطواتي. لم أكن في حالة تسمح لي بالتحدث معه وشعرت وكأن قلبي ينزف.

لماذا الأمر هكذا، منذ أن أتيت إلى هنا، كل ما عشته هو ألم القلب. واصلت التحرك عبر الممرات، متجهًا نحو باب الخروج. لقد حان الوقت للقيام بما كنت أفكر في القيام به منذ استيقظت في هذه المجموعة. لقد حان وقت المغادرة.

"إيلينا، من فضلك انتظري." نادى علي مرة أخرى.

"أريد أن أترك وحدي، ليام." قلت له من فوق كتفي وسمعته يسرع خطواته إلى الركض الكامل. في غضون ثوانٍ، أمسكني من ذراعي وأوقفني. كنت ألهث بالفعل وبدا وكأنه لم يتصبب عرقًا.

"أنا آسف بشأن هيلين. إنها متوترة بسبب وجود برنارد في المستشفى. كانت تريد أن تهاجمني

وللأسف قررت أن تفعل ذلك بك." هززت رأسي له.

"كان لها كل الحق في الانزعاج. كان قراري الغبي هو الذي أدى في النهاية إلى وقوع برنارد في المتاعب. كنت على ما يرام مع تعريض حياتي للخطر ولكن ليس حياة برنارد. إنه ألفاك." قلت له.

"استمعي إلي." وضع يديه على كتفي.

"جاء برنارد وراءك لأنه أراد ذلك. كان بإمكانه بسهولة أن يسمح للمتعقبين بالعثور عليك لكنه كان هناك من تلقاء نفسه، ولم يجبره أحد. كان يعرف المخاطر لا داعي للشعور بالحزن بسبب ذلك." حاول تهدئتي.

"كيف لا أستطيع؟" .

"إنه في المستشفى الآن فقط بسببي. قراري الغبي وضع حياته في خطر."

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن