نيكولاس
كان لدي خمسة وثلاثون ألفا آخرين يقيمون على الساحل الغربي للتواصل معهم من أجل العثور على معلومات حول الفتاة المجنونة. ولكن إذا لم ينجح ذلك، فسأوسع نطاق بحثي.
لقد قمت بالتمرير لأسفل القائمة وقمت بطلب الرقم التالي بعد ألفا ديفيد. رن الهاتف مرتين قبل أن يرد أخيرًا.
"مرحبًا؟" كتب ألفا أكسل عبر سماعة
الطرف.
"مرحبًا، ألفا أكسل. أنا نيكولاس من Crescent Wolf Pack، أتمنى ألا أكون قد أزعجتك؟" أخذ نفسًا عميقًا قبل الرد.
"لا، كنت قادمًا للتو من جلسة تدريب مع ابني. كيف يمكنني مساعدتك؟" سأل.
"نعم، كنت أتصل لأرى ما إذا كنت قد فقدت أحد أعضاء المجموعة. لقد صادفنا قبل بضعة أسابيع محتاله غير مؤذه، مسكينه تعاني من فقدان الذاكرة ونحن نتطلع إلى مساعدتها في العثور على منزلها."
"الإجابة هي لا، كل شخص في مجموعتي تم تحديده." أجاب.
"بالمناسبة، كيف حال برنارد؟ سمعت عن الهجوم، هؤلاء المارقون يسببون الكثير من المشاكل لنا. يجب القضاء عليهم على الفور وبسرعة." قال.
"برنارد بخير، إنه يتعافى الآن وفي غضون أيام قليلة من الراحة، سيعود إلى قدميه مرة أخرى. ولا أستطيع أن أتفق معك أكثر بشأن المارقين، إنها مشكلة يجب علينا جميعًا معالجتها عاجلاً وليس آجلاً." همهم موافقًا.
"أنا آسف."
"لا مشكلة على الإطلاق. سأستمر في البحث وإذا كان بإمكانك أيضًا أن تسأل عني، ألفا أكسل. سأكون ممتنًا لمساعدتك." كانت نبرة الصوت التي استخدمتها مع هؤلاء ألفا تجعلني أشعر بالغثيان والاشمئزاز من نفسي ولكن كان عليّ أن أدفع الثمن إذا كنت أريد منهم اللعب وكان هذا بالضبط ما كنت أفعله.
واصلت الاتصال بأعضاء ألفا واحدًا تلو الآخر. كانت الردود متشابهة تقريبًا، كنت أحاول التملص قليلًا ثم أسأل عن إيلينا. كانوا يخبرونني أنهم لا يعرفونها ثم تنتهي المحادثة.
بعد انتهاء مكالمتي السابعة بنفس الطريقة، استسلمت. شعرت بالإحباط الشديد والغضب والانزعاج. كان الأمر وكأن هذه الفتاة غير موجودة. من هي إيلينا ولماذا كان من الصعب للغاية معرفة ماضيها؟ كانت صامتة، لذلك لم أستطع معرفة ذلك منها.
"يا إلهي!" ضربت الهاتف على المكتب.
كان والدي معروفًا بانفعاله الشديد وقد انتقل هذا إلى أبنائه. وعلى عكس والدي، كانت أختي قادرة على التحكم في غضبها. أما أنا، فلم أتقن هذه المهارة بعد. فقد وجدت نفسي في احتياج إلى لكم شيء ما أو تمزيق شيء ما بأسناني. كانت أمي تقول غالبًا إنني أشبه والدي تمامًا، ولفترة من الوقت، شعرت بالإهانة من ذلك، ولكنني الآن أحببت أنني أشبه والدي تمامًا.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Hombres Loboمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...