برنارد
بعد أن اتخذت قراري، قررت أن أتحدث معها أول شيء في الصباح سواء أحبت ذلك أم لا. أردت أن أعلمها أنها تستطيع أن تثق بي وأنني مكان آمن لها لوضع كل أعبائها. كان ذهني متضاربًا بين هيلين وإيلينا لدرجة أنني لم ألاحظ حتى أنني غادرت مكتبي حتى ضرب الهواء البارد وجهي. كنت متجهًا نحو منزل والديّ الذي كان يقع مقابل منزلي مباشرة.
في البداية، كرهت حقيقة أن والديّ كانا قريبين جدًا من مساحتي الخاصة، ولكن بعد ذلك، في لحظات كهذه، أشعر بالامتنان لأنهما كانا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. وجدت والدي على الشرفة جالسًا على المقعد الذي صنعناه معًا في الصيف الماضي. كان يحتسي بيرة باردة.
"أبي." لقد حييته وأنا أتجه نحو الشرفة وأجلس بجانبه.
"أين أمي؟" سألته.
"لقد توجهت إلى السرير في وقت سابق. لقد قالت شيئًا عن الاستعداد لعودة هيلين إلى المنزل." أجاب.
"أوه." هذا ما تمكنت من قوله.
جلسنا في صمت مريح بينما كنا نراقب القمر خلف الأفق. كان والدي يشرب رشفات من البيرة بشكل دوري وكنت أفحص جميع إيجابيات وسلبيات كل قرار محتمل يمكنني اتخاذه.
"إذا بقيت في رأسك لفترة طويلة، فقد تحاصر هناك." تمتم والدي وهو يحدق فيّ. كانت ابتسامة على وجهه بينما استمر في شرب البيرة.
"لدي الكثير في ذهني، أبي. أنت تعرف مسؤولياتي تجاه القطيع." قلت له.
"هل هذا له أي علاقة بالفتاة المارقة التي عبرت حدودنا قبل بضعة أيام؟" سأل، تيبست ورددت بسرعة.
"إنها ليست مارقة ولا علاقة لها بذلك." أومأ برأسه لكنني استطعت أن أرى الشك على وجهه. كان والدي دائمًا رجلاً متفهمًا ومن الواضح أنه لا يزال هو نفسه. لحسن الحظ، لم يضغط عليّ بشأن هذه القضايا أكثر من ذلك، لم أكن في مزاج يسمح لي بالخوض في الأمر مع والدي.
"أبي، هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟" استدار إليّ وأومأ برأسه. أطلقت نفسًا عميقًا قبل أن أتحدث مرة أخرى.
"هل تعتقد أبدًا أن القدر يمكن أن يكون خاطئًا؟" سألته، وحاولت أن أبقي سؤالي كما هو.
غير واضح قدر الإمكان. كنت بحاجة إلى نصيحة من رجل كان في موقف مماثل لما أنا عليه الآن وتمكن من التغلب عليه. عبس حاجبيه في حيرة.
سألني: "بأي معنى؟"، هززت كتفي، محاولًا تبرير الأمر.
"بشكل عام. مثل سلالتنا التي تحمل جين ألفا، كان هذا هو القدر. ولكن هل تعتقد أن القدر كان يمكن أن يكون مخطئًا هناك؟" فكر في سؤالي وأصبحت جبهته المتجعدة أكثر تجعّدًا عندما عبس. أحضر بيرة وأخذ رشفة كبيرة قبل أن يضعها مرة أخرى.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...