الفصل الرابع والعشرون: انه مستيقظ

1.1K 43 1
                                    

برنارد

دخلت رائحة المخدرات إلى أنفي ثم تبعها وخزة خفيفة في مرفق ذراعي. وخلف الظلام في عيني، رأيت تلميحًا خافتًا للضوء من الأعلى، تأوهت وأنا أحاول إيقافه.

"برنارد؟" سمعت صوتًا بعيدًا يناديني. أردت أن أنام أكثر، لماذا لا يسمحون لي بذلك؟

"برنارد؟" نادى علي مرة أخرى ولكن هذه المرة، بدا أقرب وأوضح كثيرًا. استدرت ورأيت لايما. ماذا كان يفعل في غرفتي؟

خلف رائحة المخدرات، كانت هناك رائحة أخرى، على الرغم من أنها خافتة ولكنها كانت موجودة. رائحة أصبحت مدمنًا عليها في الأيام القليلة الماضية، إيلينا، كانت هنا. كانت في غرفتي، ثم فتحت عيني فجأة وعاد كل شيء يتدفق إلي مرة أخرى في الحال. هربت إيلينا واشتبكت الذئاب التي هاجمتها وأنا معهم في الغابة.

أصاب الضوء الفلوري الساطع فوق عيني، فأغلقت عيني بسرعة ثم فتحتهما مرة أخرى ببطء لإعطائهما الوقت للتكيف. شعرت بيد على كتفي واستقبلني ليام الممتلئ بالحزن. بدا وكأنه تقدم في العمر عشر سنوات منذ آخر مرة رأيته فيها. ثم نظر إلي ورأيت لمحة من ابتسامة تتسلل ببطء على وجهه.

"أيها الأحمق، كنت أعلم أنك عنيد للغاية لدرجة أنك لن تموت." مازحني.

"وترك القطيع في يدي نيكولاس؟ أبدًا." أجبته محاولًا الضحك لكن جانبي كان مؤلمًا. هسّت من الألم ونظرت إلى أسفل إلى جذعي. كان هناك ضمادة حولها ويمكنني أن أشعر بالألم في جانبي الأيمن.

"لقد فقدت الكثير من الدم، لقد أتيت إلى هنا بجرح في جانبك الأيمن. تمكنت من إغلاقه والتأكد من عدم وجود إصابات داخلية. كانت مخالب الذئب مغطاة بفطر الذئب وهذا هو السبب في أن ذئبك كان يعاني من صعوبة في الشفاء. لقد تم تسميم جسدك بشكل أساسي." أسندت رأسي إلى الوسادة.

"عمل جيد، كم من الوقت سيستغرق قبل أن يشفى تمامًا؟" سألته وأشار إلى التنقيط الذي كان في ذراعي.

"نحن نخرج جسمك، لذا في غضون الساعات السبع القادمة، يجب أن تكون بخير. تحتاج فقط إلى إعطاء ذئبك وقتًا كافيًا للراحة. لقد نقلناك إلى جناح ألفا." أومأت برأسي متفهمًا. كنت أكره أن أكون ثابتًا، ولكن في هذه اللحظة، كنت أعلم أنني لا أستطيع محاربته في هذا الأمر. لم أشعر بالقوة المعتادة التي يمنحني إياها ذئبي، لابد أن مرض الذئب قد استنزف مني كثيرًا.

"أين هي؟" قلت بصوت أجش، لقد شممتها لكنها لم تكن موجودة في أي مكان.

آخر مرة فقدت فيها بصرها، عبرت الحدود إلى منطقة أخرى مما كاد أن يؤدي إلى قتلها. كنت أريدها بشدة أن تكون بجانبي، كنت أريدها أن تتسلق إلى سرير المستشفى الصغير هذا وتسمح لي بحملها بينما يتعافى ذئبي.

"أخبرتها أن تغادر لفترة، كانت خائفة ومضطربة وكنت أعلم أنها لن تكون قادرة على مشاهدة ما كان علي أن أفعله بك من أجل إغلاق الجرح. لذلك أرسلتها خارج الغرفة وآخر ما تحققت منه، أخذتها أليشا للاستحمام وكذلك تغيير ملابسها." تجعد حاجبي معًا

"جاما؟" سألته وأومأ برأسه.

"نعم، لقد أصبحا معجبين ببعضهما البعض. أنا متأكد من أنها أخذتها لتذهب وتحصل على بعض الطعام. ربما ستعود إلى منزلك وستأتي لرؤيتك في الصباح." تنهد ونهض.

"سأتركك الآن لتستريح. لقد مر جسدك بالكثير ويحتاج إلى بعض الوقت لإعادة تنظيم نفسه." قال وكان على وشك المغادرة لكنني أوقفته.

"هل يمكنك مراقبتها من أجلي، ليام؟ لقد حاولت الهرب من قبل وأنا قلق من أنها قد تفعل ذلك مرة أخرى. أحتاج إلى شخص أثق به ليعتني بها. هل يمكنك أن تفعل ذلك من أجلي؟" توسلت إليه.

"بالطبع، أخي." أومأ برأسه، وأعطاني كلماته وهو يغادر الغرفة، تاركًا إياي لأفكاري.

خف قلقي بشأن إيلينا للحظة ولكن ليس تمامًا. لن أشعر بالرضا حتى تقف أمامي وأتمكن من

احتضانها بين ذراعي. عندما اكتشفت أنها هربت، سقطت معدتي على الأرض. شعرت وكأن شخصًا ما

ضربني في أحشائي وتركني أتنفس بصعوبة. كانت فكرة عدم رؤيتها أو الشعور بها مرة أخرى خوفًا لم

أرغب أبدًا في خوضه. كانت ساعات البحث تلك بمثابة عذاب بالنسبة لي، لم أرغب أبدًا في إعادة عيش تلك التجربة مرة أخرى.

عندما يشفى ذئبي، فإن أول شيء سأفعله هو تقبيل رفيقتي وإخبارها أنني انتهيت من لعبتها التافهة.

لا أريد المزيد من الأسرار والأكاذيب.

شعرت بثقل جفوني يزداد وأنا أكافح للبقاء مستيقظًا. لم أكن أرغب في النوم، في حالة دخولها إلى غرفتي راغبة في رؤيتي. لكنني كنت أعلم أن ذئبي يحتاج إلى قوته وأنني بحاجة إلى النوم حتى يشفى بشكل أسرع. ثم سمحت للظلام أن يلفني مرة أخرى.

عندما فتحت عيني، التفت إلى جانبي ورأيت هيلين، ابنة ألفا رونالد، جالسة بجانبي بنظرة قلق على وجهها.

ماذا تفعل هنا ولماذا كانت في غرفتي الخاصة بالمستشفى؟ لقد قابلت هذه الفتاة منذ عام واحد فقط وكثيرًا ما قيل لي إن جمالها لا يشبه أي جمال رآه أحد من قبل ولكن كان علي أن أختلف. عندما رأيتها منذ أسبوع، كنت لأقول إنها أجمل امرأة رأيتها على الإطلاق ولكن بعد ذلك، قابلت إيلينا، مغرية العيون النارية.

"أوه، الحمد لله أنك مستيقظ. كنت قلقة عليك كثيرًا، برنارد، وجئت بأسرع ما يمكن." وضعت أيدينا الملتصقة على صدرها. سحبت يدي من قبضتها، ولم أشعر بالراحة على الإطلاق. لم يعجبني لمستها وبالتأكيد لم أكن أريد يدي في أي مكان بالقرب من صدرها.

"ماذا تفعلين هنا، هيلين؟" اختنقت وضيقت عينيها.

"حقا؟ هكذا تحييني بعد أن سافرت طوال الطريق في منتصف الليل للتأكد من أنك بخير." تنهدت، وأنا أدلك صدغي.

"أنا آسف، هيلين. أنا لست على طبيعتي الآن." قلت لها.

"نعم يا عزيزي، أعلم ذلك ولا داعي للقلق، أنا هنا الآن وسأقوم برعايتك حتى تستعيد صحتك. سأكون معك في كل خطوة على الطريق طوال فترة تعافيك." هززت رأسي عند سماع كلماتها.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن