الفصل السادس عشر: لقد خطب

1.2K 50 4
                                    

إيلينا

"حسنًا، أتمنى نفس الشيء لقطيعك عندما يجد لونا، ستكون طيبة معكم جميعًا مثل ألفا الخاص بك." أشارت إليّ.

"نسيت أنك لست عضوًا في قطيعنا بالفعل لذا لن تعرف. كان ألفا برنارد قد وجد شريكته بالفعل. إنه مخطوب لهيلين إليسون، ابنة ألفا رونالد من قطيع الحي. سيتزوجان قريبًا." توقفت.

"من الواضح أنه زواج مرتب، نظرًا لأن ألفا برنارد ليس له شريك، لكنني ما زلت أعتقد أنه رومانسي." أضافت وشعرت كلماتها وكأنها لكمة قوية في أحشائي. تحطمت أي أحلام أو خيالات تافهة لدي عن برنارد وأنا إلى مليون قطعة مختلفة في تلك اللحظة.

"هل خطب؟" شعرت بالغثيان يرتفع في حلقي.

كيف يمكن أن يكون مخطوبة لشخص ما وأنا رفيقته؟ عاد ذهني إلى القبلة التي كادت أن تندلع وكيف ابتعد عني في اللحظة الأخيرة. ابتعد عني وكأنني أحرقته ولم يكن يريد أن يكون له أي علاقة بي. لم يكن الأمر أنه لم يقبلني لأنه لم يشعر

بأي شيء في تلك اللحظة لأنني كنت أعلم أنه شعر بشيء ما. لم يقبلني لأنه كان مرتبطًا بأخرى.

"نعم." صرخت أليشا بحماس.

"أليس هذا مثيرًا؟ كان الجميع يقولون إنه سيكون حفل زفاف العقد. هناك شائعة مفادها أن ألفا رونالد وضع ميزانية مجنونة للحفل فقط حتى تتمكن هيلين من الحصول على كل ما تريده ليومها الكبير." شعرت وكأنني أكافح للتنفس لكنها لم تلاحظ ذلك. واصلت الحديث بحيوية عن تحضيرات الزفاف وكيف أنها تتمنى أن يكون لها حفل زفاف مثل هذا يومًا ما.

"إيلينا، هل أنت بخير؟" سألت بقلق على وجهها بالكامل.

"أنا متعبة فقط." أجبت وأنا أكافح المشاعر العالقة في حلقي.

"حسنًا، أعتقد أنه حان الوقت لأتركك لتستريحي." ساعدتني في الاستلقاء على السرير ثم ذهبت لحمل الأطباق الفارغة. حدقت فيّ بقلق يملأ وجهها.

"هل هناك أي شيء يمكنني أن أحضره لك أو أفعله من أجلك لكي تشعرين بتحسن؟" سألتني، هززت رأسي. لا يمكنها إصلاح قلبي المحطم.

"لكنني سمعت بعض الأخبار الجيدة، فقد كان ألفا برنارد يسأل عنك أعضاء ألفا آخرين على أمل العثور على قطيعك. على الأقل، هذا يعني أنكي ستتمكن من العودة إلى المنزل ويمكنهم مساعدتك

لقد استعدت ذاكرتك." اعتقدت أن هذا خبر جيد وسيجعلني أشعر بتحسن ولكن كل ما فعله هو إضافة إلى الألم المنهك الذي كنت أعاني منه بالفعل.

لقد شعرت بالدموع تلسع عيني عندما غادرت أليشا غرفتي. أبطأت الدموع ولم أتركها تتدفق إلا

عندما سمعت الباب يغلق. هل هو مخطوب؟ لقد وعد بأخرى وكنت

حمقاء . هذا هو بالضبط ما كنت أحاول تجنبه. لقد تدخلت مشاعري والآن

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن