إيلينا
ستنتهي عملي في غضون الخمس والعشرين دقيقة القادمة، لقد نجوت من اليوم الأول وأنا أكثر من مستعدة للخروج والبحث عن برنارد. هناك الكثير من الأشياء التي كنت بحاجة إلى شرحها له، لقد رأى شيئًا لم يكن موجودًا.
لقد عرفته لفترة قصيرة لكنني تعلمت بعض الأشياء عنه. كانت مشاعر الذئاب مرتفعة لكن مشاعر ألفا كانت مرتفعة أكثر من ذلك. إذا شعرت بمشاعري عند المائة، فستكون مشاعره مضاعفة. كان متقلبًا وكنت أعلم ذلك، لم أتعلم بعد كيفية تهدئة غضبه عندما بدأ في التكتك. لم يكن لديه سبب لعدم الثقة بي، لا يوجد شيء بيني وبين جاك، كنا مجرد أصدقاء.
سمعت رنين الجرس عندما دخل عميل جديد المقهى. نظرت لأعلى ورأيت امرأة جميلة ذات شعر أشقر تقترب من الأمام.
"مرحبا." لقد قمت بتحيتها بابتسامة.
"ماذا يمكنني أن أحضر لك؟" سألت.
"إيلينا، أليس كذلك؟" ابتسمت لتكشف عن أسنانها البيضاء المستقيمة. كانت عيناها الكهرمانية مثل النار السائلة. لم أر قط شخصًا بمثل هذه العيون الجميلة من قبل.
"هممم، نعم." أشرت إلى اسمي الموجود على مئزري.
"هذا هو اسمي." تمتمت، نظرت إلى إصبعي الذي كان يشير إلى مئزري ثم أطلقت ضحكة خفيفة.
"أوه لا، لم أر ذلك حتى." ردت.
"حسنًا، إذن كيف تعرف اسمي؟" سألت.
"أنا صديقة برنارد. أخبرني قليلاً عنك." مدت يدها إلي.
"اسمي آيفوري." قدمت نفسها.
صديقة؟ لم يذكرها برنارد من قبل ولكنني بالكاد أعرف برنارد. لا أعرف حتى لونه المفضل أو ما يحب أن يأكله.
"صديقه؟" نظرت إلى يدها بتشكك ورددت عليها المصافحة، على الرغم من ذلك.
لقد ضحكت بلباقة وكان هناك الكثير عن هذه المرأة التي تتحدث عن الرقة والجمال، فهي راقية ومهذبة. لقد ذكّرتني بهيلين ولكن على عكس هيلين، كانت تتمتع بشخصية أكثر لطفًا. أو على الأقل هذا ما حصلت عليه من انطباعها الأول.
"لقد تواعدنا ذات مرة ولكن ذلك كان قبل أن يتولى رسميًا منصب ألفا. لم يكن من المفترض أن أكون أنا وبرنارد معًا." شعرت بثقل ثقيل على صدري عند اعترافها. لذا فهذه امرأة أخرى كانت جزءًا من حياة برنارد وما زالت جزءًا منها. كان بإمكاني أن أشعر بذئبتي تتحرك من أعماقي لكنني دفعتها للخلف.
"حقًا؟" همست.
"إذن، ماذا يمكنني أن أفعل لك اليوم؟" نظرت إلى القائمة خلفى.
"ما هو جيد هنا، لم أكن هنا منذ فترة ويبدو أن فيرونيكا قامت بتحديث قائمتها قليلاً." قالت.
"إنه يومي الأول هنا لذا لست متأكده جدًا." كنت أحاول إجراء محادثة خفيفة لأن هذا التفاعل كان يجعلني أشعر بعدم الارتياح الشديد.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Lobisomemمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...