هيلين
"مرحبًا إليزابيث." ابتسمت تلك الابتسامة التي كانت مخصصة فقط لأولئك الذين أحببتهم بالفعل. إليزابيث مختلفة عن الأشخاص الآخرين الذين قابلتهم في حياتي. هناك شيء في هالتها جعلني أقرب إليها.
وقفت من مقعدها ودورت حولي . كانت ذراعيها مفتوحتين على مصراعيهما، وعرضت عليّ عناقًا. امتثلت وفتحت ذراعي بينما احتضنا بعضنا البعض في عناق دام لفترة أطول قليلاً مما أحب. كسرت العناق وداعبت خدّي بالطريقة التي تفعلها الأم المحبة.
"كيف حالك يا عزيزتي؟ كيف حال برنارد؟ أخبرني ليام أنه استيقظ أخيرًا." صفيت حلقي قبل الرد.
"إنه بخير، إليزابيث ولكن هناك مشكلة صغيرة." ابتعدت عن العناق وأشارت إليّ بالجلوس بجانبها. استقرينا في مقاعدنا وانتظرت أن أتحدث.
"إليزابيث، أنت تعلمين كم كنا أنا ووالداي ممتنين لهذا الترتيب. أنت تعلمين كيف أقسم برنارد ووالدي اليمين الدستورية وأعطوا كلمتهم." أومأت برأسها.
نعم، أنا على علم بذلك ولكن كيف يمكن أن يكون هذا مشكلة؟" سألت.
"هذه ليست المشكلة، القضية تكمن في برنارد. عندما اتصلت بوالدي لأول مرة بشأن الترتيبات، أخبرتنا أن برنارد ليس لديه أي شخص مرتبط به، لا رفيقة، ولا شريك أو أي شيء من هذا القبيل." قلت لها.
"بقدر ما نعلم، ليس لديه أي شيء، ولكن لماذا تسألين؟ هل فعل شيئًا ليُظهِر لك أن هناك شخصًا آخر غيرك؟" أجابت.
"يزعم أنها مجرد صديقة ولكن لدي شكوك في وجود شيء هناك لم يخبرني به. اسمها إيلينا، ولديها شعر أحمر غير منضبط وعينان زرقاوتان غامضتان. أعتقد أنها جاما." التفت فمها في المسافة.
"أوه، تلك، إنها ليست واحدة منا. لقد عبرت إلى أرضنا قبل بضعة أسابيع وقرر برنارد أن يرحمها." لقد شعرت بالارتباك بسبب ردها.
"لماذا لم يعيدها إلى حيث أتت؟ أخذت رشفة من مشروبها.
"من الواضح أنها تعاني من فقدان الذاكرة. لا تستطيع تذكر أي شيء باستثناء اسمها الأول. قال برنارد إنه سيتصل ببعض الألفا لمعرفة ما إذا كان هناك عضو مفقود من القطيع ولكن حتى الآن، لم يطالب بها أحد." قالت إليزابيث.
"إذن، فهي مارقة؟" سألت.
"من الناحية الفنية، هي كذلك ما لم نجد قطيعها." أشارت إلي.
"ليس لديك ما يدعو للقلق يا عزيزتي. إنها ليست سوى فلاحة صغيرة وأنت يا عزيزتي، جوهرة الموسم. جمالك لا مثيل له والقوة التي تحملينها في إصبعك الصغير أكثر مما قد تعرفه معظم الذئاب في حياتهم." حاولت طمأنتي.
"لكن مع ذلك، يبدو أن ابنك مهتم بفتاة القمامة أكثر مني." أردت أن أقولها ولكنني تمالكت نفسي. معركتي ليست مع إليزابيث أو حتى برنارد، بل مع تلك الفتاة الصغيرة. أحتاج إلى التخلص منها ويجب أن أفعل ذلك بسرعة كبيرة.
"أنت محقة ولكن أعتقد أن هناك المزيد لأقوله عن هذه القصة أكثر مما تراه العين، إليزابيث. أريد أن أحظى بعلاقة سعيدة
مع برنارد، أعلم أننا لسنا رفقاء ولكنني أعلم أنه إذا أتيحت لي الفرصة، يمكنني أن أحبه بشكل صحيح وأجعله ألفا أفضل."
"برنارد هو بالفعل ألفا ممتاز." دافعت عن ابنها.
"أعلم." حرصت على صياغة ردي بشكل صحيح هذه المرة.
"كنت أحاول أن أقول إنني أستطيع أن أكون دعمه، وركيزته في منح الفرصة ولكن لا يمكنني أن أفعل ذلك إذا كانت عيناه وقلبه يتجولان." وضعت كأسها ونظرت إلي بعمق في عيني.
"إذن، ماذا تقترح؟" سألتني.
"أريد أن ترحل تلك الفتاة، فهي مارقة ويمكن التخلص منها بسهولة." أومأت برأسها ببطء بينما كنت أستوعب كلماتي.
إليزابيث امرأة اعتقدت أنها تعرف كيف تجعل الأمور تحدث من أجلها. فهي ليست من النوع الذي يجلس مكتوف الأيدي ويترك الحياة تتكشف كما هي. لقد عرفت كيف تمسك بالثيران من قرونها وتجبرها على السير في الاتجاه الذي تحتاج إليه. كنت بحاجة إلى هذا الجانب منها في هذا الوقت إذا كانت على استعداد لتلطيخ يديها.
سألت "هل تخططين لقتلها؟".
"إذا لزم الأمر، إذن نعم. لكنني لا أريدنا أن نفعل ذلك بشكل جذري، يمكننا فقط التأكد من أنها ستنتهي في مكان بعيد، بعيدًا عن هنا وعن برنارد."
"مهما احتجت، فأنا هنا لمساعدتك، هيلين. أنا لا أحب تلك الفتاة كثيرًا على أي حال. مع عدم وجود قطيع للمطالبة بها وعدم وجود عائلة حاضرة، لن يشكك أحد في اختفائها." تمتمت إليزابيث.
"بصرف النظر عن ابنك، لدي خطة لذلك أيضًا. سنجعل الأمر يبدو وكأنها تعرضت للهجوم وقتلت من قبل المارقين. وبهذه الطريقة، لن يحاول برنارد القيام بشيء غبي مثل الذهاب لإنقاذها وسأستعيد رفيقي." صفقت يديها معًا بحماس.
"أحب ذلك." أجابت وابتسمت لها. كنت أعلم أنني أستطيع الاعتماد عليها. كنت على وشك قول كلمة أخرى عندما سمعت صوت باب يغلق في المسافة.
"ما هذا؟" سألت ولوحت لي.
"ربما كانت مجرد خادمة. لقد كن ينظفن غرفة والديك حسب رغبة والدتك." ردت.
"حسنًا." تمتمت.
أنا هيلين إليسون ولست الشخص الذي يخسر أمام أي شخص. هذه الفتاة إيلينا هي ببساطة عقبة أخرى يجب أن أتغلب عليها لتحقيق هدفي المنشود بالجلوس بجانب برنارد كقمر له. لم يكن الأمر سوى مسألة وقت قبل أن تصبح مجرد ذكرى بعيدة بالنسبة لبرنارد وأصبح أنا عالمه بالكامل.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...