إيلينا
وجه الجميع في المخبز انتباههم نحو برنارد عندما وقفوا جميعًا من مقاعدهم. نظر جاك ليرى ما كان الجميع ينظرون إليه.
قال الجميع في المخبز في انسجام تام: "ألفا". هذه هي المرة الأولى التي يرون فيها ألفا منذ دخوله المستشفى. كانت هناك شائعات كثيرة تدور حول سلامته. بعضها كان دقيقًا بينما كان البعض الآخر بعيد المنال لدرجة أنه مضحك.
أبقى برنارد عينيه مثبتتين عليّ أو بالأحرى يدي. فجأة شعرت بالحبر الذي استخدمه جاك على بشرتي وكأنه نبات ذئب الآن. كان مؤلمًا وشعرت وكأنه يحرق بشرتي مثل قطعة من اللحم. لا أعرف لماذا شعرت بالذنب على الرغم من أنني لم أفعل شيئًا خاطئًا ولكن النظرة على وجه برنارد أخبرتني بخلاف ذلك.
لم تكن هذه هي الطريقة التي أردت بها أن تكون أول مرة يخرج فيها من المستشفى، وهذا ما حدث لي في ذلك اليوم. بدا برنارد وكأنه قد أفاق من حالة الغيبوبة التي كان فيها وحيى شعبه. ذهب بعضهم إليه حيث كان يقف عند الباب وعرضوا عليه سعادتهم برؤيته خارج المستشفى. طوال الوقت، ظلت عيني ملتصقة به. بدت عيناه الخضراوتان أكثر إشراقًا واختفت الهالات السوداء تحت عينيه بطريقة ما بأعجوبة. عاد المزيد من اللون إلى وجهه وبدا جيدًا كأنه جديد. عادةً، كان السم مثل نبات الذئب يقتل ذئبًا عاديًا، لكن بما أن برنارد هو ألفا، فقد كان قادرًا على محاربة السم.
لقد أعجبت به من حيث وقفت، كان شعره البني الداكن مبللاً، لابد أنه استحم للتو قبل أن يأتي إلى هنا. إنه يرتدي حذاء رياضي أبيض نظيف، من بنطال ملائم وقميص أسود ضيق أظهر عضلاته المشدودة. كان يبدو جيدًا بما يكفي لتناول الطعام. عندما انتهى من تحية شعبه، أدار عينيه إلي وبدأ في السير نحوي. عندما اقترب، شعرت بقلبي ينبض بقوة في صدري. دفع جاك المنضدة ووقف مستقيمًا. تنحى جانبًا لبرنارد وانحنى رأسه في خضوع.
"ألفا." سلم عليه.
"أشكر إلهة القمر على شفائك ولا أتمنى شيئًا أكثر من الشفاء السريع لعظامك." أضاف لكن برنارد بالكاد اعترف به، فقط همهم ردًا على ذلك وأبقى عينيه علي. إنه في مزاج سيئ حقًا.
بجهد كبير، رفعت عيني بعيدًا عنه وتحدثت مع جاك. وجوده يزعج برنارد ولم أكن أريد أي توتر غير ضروري داخل المخبز. لم يكن برنارد بحاجة إلى ذلك ولم تكن فيرونيكا بحاجة إلى ذلك أيضًا.
"سأراك لاحقًا، جاك." قلت له وابتسم لي ابتسامة صغيرة قبل أن يخرج من المخبز وهو يحمل القهوة في يده.
رأيت برنارد يضرب بقبضتيه على المنضدة . لم أكن أريد شيئًا أكثر من وضع يدي فوق يده لمنعه من الانفجار ولكنني لم أفعل. كنا في العراء وكان الكثير من العيون علينا. وجهت انتباهي بالكامل إليه وقدمت له ابتسامة صغيرة. حاولت أن أترك عيني تتحدثان طوال الوقت، على أمل أن يرى الرسالة الخفية التي كنت أحاول نقلها إليه.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...