الفصل الحادي والعشرون: دعني ادخل

1.2K 53 8
                                    

إيلينا

كان الهواء من حولنا صامتًا، وكان برنارد لا يزال في هيئة الذئب، ينظر في الاتجاه الذي هربت منه الذئاب. شعرت أن قلبي ينبض ببطء ويعود إلى طبيعته حيث بدأ الأدرينالين يترك جسدي تدريجيًا. كان لا يزال ممطرًا ولكن كان هناك برق الآن وهدأ الرعد. أزلت بعض الطين الذي تناثر على وجهي. لم أجرؤ على النظر في اتجاهه لأنني كنت أعلم أن ذئبه كان مسيطرًا وكان لا يزال في وضع التهديد النشط. انتقلت إلى حيث كانت حقيبتي الرياضية ملقاة على الأرض وحملتها على كتفي. عندما استدرت للمغادرة، رأيت شكله البشري العاري واقفًا أمامي. صرخت واستدرت، وسخونة خدي عند رؤيته.

شعرت بالإغراء بالعودة والنظر إليه مرة أخرى لأن النظرة القصيرة التي رأيتها لم تكن كافية بالنسبة لي، أردت أن أرى المزيد. وبخت نفسي داخليًا، لم يكن من المفترض أن أفكر فيه بهذه الطريقة.

"إنه رفيقك". حاول صوتي الداخلي أن يقنعني، هززت رأسي. ربما كان رفيقي لكنه ينتمي أيضًا إلى رفيق آخر. كان علي أن أتذكر حقيقة مهمة للغاية.

"يمكنكي أن تستديري الآن." رنّ صوته في أذني. استدرت ببطء ووجدته يزرر قميصه الذي لم يكن بحوزته عندما وصل إلى هنا. نظرت إليه مرتبكه تمامًا.

"كلنه نستمر في تغيير الملابس في جميع أنحاء الغابة لمواقف مثل هذه." قال، حتى في ظلام الليل، لا يزال بإمكاني رؤية الوهج خلف عينه الخضراء الغابوية.

لم تتعزز رؤيتنا كذئب إلا أثناء الليل، لذا لم تكن رؤيته هي المشكلة. كانت رؤيته دون أن يتسارع قلبي بسرعة خطيرة هي المشكلة. كان يحدق فيّ، كانت نظراته ساخنة ولكن ليس بطريقة جنسية. كان الأمر وكأنه يكبح غضبه. لم أجرؤ على قول أي شيء لأنني لم أكن أعرف ما إذا كان ما سأقوله قد يثيره أم لا.

فتح فمه لكنه أغلقه بعد ذلك مباشرة. وقفت هناك أحدق فيه، وأتحرك إلى الخلف. قبل لحظة، كنت أبكي لأنني لن أتمكن من رؤيته أو الشعور به أو سماع صوته، والآن هو أمامي، لم أكن أعرف ماذا أفعل. دوى الرعد، مما أثار دهشتي قليلاً. تحول نظره من وجهي إلى الحقيبة التي كانت على كتفي. ضربتني موجة من الخجل حيث شعرت وكأنني قد أُصبت بشعر أحمر واستقر الشعور بالذنب على قلبي وأثقله بثقله. كنت متأكده جدًا من قراري بالمغادرة، ولكن عندما رأيت وميض الألم يعبر ملامحه، عرفت أنني كنت مخطئه. كان إيذاءه هو آخر شيء أردت

أن أفعله.

"دعنا نعود إلى المنزل." ابتعد عني وبدأ يسير في اتجاه قطيعه. تحركت معه بينما كنا في طريقنا إلى القصر. مشينا بضعة أمتار في صمت محرج. كان الصوت الوحيد الذي يمكن سماعه هو صوت المطر المتساقط من الأعلى و هدير الرعد الخافت في المسافة.

ظللت أسرق نظرة إليه، محاوله قياس حالته العاطفية الحالية. على الرغم من أنني لم أعرفه إلا منذ أقل من أسبوع، إلا أنني كنت أعلم أنه ليس من النوع الذي يظهر مشاعره على وجهه. لقد احتفظ بمشاعره الداخلية الحقيقية لنفسه.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن