إيلينا
"برنارد، أحتاج إلى القيام بذلك بنفسي. قريبًا بما فيه الكفاية سأصبح لونا وسأفقد هويتي الخاصة. أحتاج إلى العودة إلى الاتصال بمن أنا قبل أن أفقدها إلى الأبد."
"أعلم ذلك،" تنهد.
"أعلم أنك تريد العثور على هويتك الجديدة، فأنا أنسى باستمرار مدى صعوبة وصدمة وصولك إلى حياتي. أنا آسف يا حبيبتي." في الحقيقة، كنت أعلم أنني لم أعد نفس الفتاة التي كنت عليها قبل عشر سنوات والتي تركت قطيعها. لكنني أيضًا لم أعد نفس الفتاة التي كانت هاربة لمدة عقد تقريبًا. أنا مختلفة الآن وكل ما أحتاجه هو معرفة من أنا الآن.
"لا أريد أن أؤذيك، برنارد، لكنني أحتاج فقط إلى القيام بذلك من أجلي." حدقنا في بعضنا البعض للحظة. كانت عيناه تقول ألف شيء مختلف في نفس الوقت، لكن الشيء الوحيد الذي برز أكثر هو الإعجاب الذي يكنه لي. لأول مرة منذ فترة طويلة، كان هناك شخص يراني.
"حسنًا، لكن عليك أن تعديني بشيء واحد." تمتم.
"ما هو؟"
"أنتي تتواصلين معي بشكل دوري طوال اليوم. أنا أيضًا بحاجة إلى أن أتمكن من رؤيتك، إيلينا. ذئبي يكره الابتعاد عنك وأنا أيضًا. نحن بحاجة إليك قريبة ولكنني أفهم أنك تريدين قضاء بعض الوقت لاكتشاف الذاتك الآن ولكن لا تخطئي، بمجرد مغادرة هيلين، ستعودين إلى منزلنا في سريرنا." خفق قلبي عندما قال "سريرنا". كم تغيرت الأمور بسرعة والآن نحن هنا. من الجنون التفكير أنه قبل شهر، كنت مارقه هاربه والآن أنا لونا المستقبلية لقطيع قوي ومتزوجة من رجل لم أكن لأحلم به . لقد فعلت إلهة القمر العجائب من أجلي.
"يجب أن تحصل على بعض الراحة الآن." قلت وأنا أرى التعب يسيطر على جسده.
"لا، أريد قضاء المزيد من الوقت معك." حارب ثقل جفنه لكنها كانت معركة كنت أعلم أنه سيخسرها.
"سأراك غدًا عندما أرتب كل أغراضي. تنتظرني أليشا في منزلك، أحتاج إلى الانتهاء من تعبئة أغراضي." تأوه.
"لا تذكرني بذلك." كان غاضبًا ولا أستطيع أن أقول إنني لم أستمتع بذلك. كان من الرائع أن أراه غير محمي ومرتاح معي.
"أعدك بعدم الانتقال إلى مكان بعيد عن منزلك، حسنًا؟ خمس دقائق بالسيارة."
"ماذا عن صفر دقيقة فقط وتبقى معي كما خططت في الأصل."
"برنارد؟" دحرج عينيه نحوي مازحًا.
"أعلم أنك تريدين أن تكوني مستقله وأن تفعلين ما تريدين ولكن لا يمكنك إلقاء اللوم على رجل لمحاولته." ضحكت.
"لا، لا أستطيع." تلاشت عيناه وتلاشى المرح للحظة.
"أنتي تعلمين أنني سأدعمك إيلينا دائمًا، أليس كذلك؟ مع كل قرار تتخذينه، سأكون هناك بجانبك." طمأنني.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Người sóiمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...