إيلينا
بينما كنا نسير عبر المستشفى، متوجهين نحو جناح ألفا، استقبلت بعض الممرضات ليام. حتى أنهن انحنين له، وهذا غريب نظرًا لأنه ليس من ذوي الرتبة العالية في القطيع. ربما كان رئيس الأطباء لكن هذا لم يمنحه أي رتبة حقيقية في القطيع. من الناحية الفنية، هو مجرد أوميجا.
سألته "لماذا ينحنون لك؟"، هز كتفيه.
"لأنهم ما زالوا يعتقدون أنني يجب أن أكون بيتا. كانت سلالتي بيتا لعقود من الزمن داخل هذه القطيع، كنت أول من كسر السلسلة. اعتاد الكثير منهم على امتلاك قلعة كبيتا ولا يتفق جميع أعضاء القطيع مع اختيار برنارد لبيتا." أوضح.
سألته "هل توافق؟"، نظر إلي.
"لا يهم إن كنت أوافق أم لا، فهو من قطيع برنارد وهو أفضل أصدقائي. لذا فأنا أؤيد أي قرار يتخذه." أجاب.
"لم أسألك هذا، ليام. لقد سألتك إن كنت توافق على أن يكون نيكولاس بيتا؟" تنهد.
"لا، لا أريد ذلك. نيكولاس محارب عظيم لكنه ليس ما ينبغي أن يكون عليه بيتا. القيادة ليست بالأبيض والأسود ونيكولاس يجعلها كذلك. يجب أن يكون هناك مجال للانحناء والتدفق لكن نيكولاس يسيء استخدام سلطاته كثيرًا. إنه من المفترض أن يخدم القطيع، وليس هم يخدمونه." قال لي وأومأت برأسي.
لم يكن بإمكاني أن أوافق أكثر، لم يكن نيكولاس الشخص المناسب للوظيفة ولم أتفاعل معه إلا مرتين أو ثلاث، لكن في الوقت الذي أمضيته مع ليام، كنت أعلم أنه ولد للقيادة. من العار أن يختار أن يكون طبيبًا بدلاً من ذلك. لو سُمح له فقط بأن يكون بيتا وطبيبًا.
"كيف تشعر، بالمناسبة؟ هل تشعر أن الذئب استعاد قوته؟" سأل.
"نعم، كل الشكر لك." أشار إلي.
"كنت أقوم بعملي فقط." أجابني وهو يفتح لي باب المصعد.
دخلت المصعد المرآوي وتوقفت للحظة عندما رأيت انعكاسي. شعرت بالذهول من الفتاة التي تحدق بي في المرآة. لا أرى انعكاسي عادة ودائمًا ما أشعر بالصدمة كلما رأيت وجهي البشري. آخر مرة رأيت فيها وجهي المفضل قبل أن آتي إلى هنا، كان غائرًا وكانت الهالات السوداء تتجمع تحت عيني. بدا الأمر وكأنني على وشك الموت وفي ذلك الوقت كنت حقًا في هذا الموقف. أصبت بالالتهاب الرئوي بسبب البقاء في المطر لفترة طويلة. وجدتني امرأة طيبة تعيش في الغابة وعالجتني حتى عدت إلى صحتي. بقيت معها لمدة عشرة أيام قبل أن أغادر. لم يكن من الآمن أبدًا أن أبقى في مكان واحد لفترة طويلة.
سألني ليام، "ما الذي تفكرين فيه؟"، هززت رأسي، متخلصه من الذكرى البعيدة.
"ليس شيئًا، مجرد التفكير في شيء ما." تجاهلت الأمر.
انفتح باب المصعد على الطابق الثالث من المستشفى وسرنا في الرواق، مروراً ببعض الممرضات. كل واحدة منهن استقبلت ليام برؤوس منحنية. حتى بدون اللقب، ما زلن معجبات به ويحترمنه. بينما اقتربنا من جناح ألفا، توترت أعصابي. لم أكن أعرف ماذا أتوقع عند دخول الغرفة. هل ستظل هيلين هناك؟ هل سيغضب برنارد مني؟ هل سيرفضني إذا كانت هيلين هناك وماذا ستفكر بي؟
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...