الفصل الثامن: لمسته

1.7K 67 2
                                    

ايليا

"لن أسمح لك مرة أخرى، نيكولاس. غادر المستشفى الآن." سمعت صوت ليام وهدأ قلبي قليلاً. أنا ممتنة جدًا لوجود الطبيب ليام.

"أنا بيتا الخاص بك، لا تخبرني بما يجب أن أفعله، ليام. الآن تنحّى جانبًا قبل أن أجعلك تفعل ذلك ولن أسألك مرة أخرى." حذر نيكولاس.

"على جثتي." كان هذا صوت الطبيب ليام.

"أوه، يمكن ترتيب ذلك." سمعت نيكولاس يسخر.

"هل ستقتل أفضل صديق للألفا حقًا؟ أنا متأكد من أن هذا لن يمر بسهولة مع برنارد. لا يمكنك لمسي حتى لو أردت، نيكولاس. برنارد سيقطع رأسك إذا أذيتني يومًا، أنت تعلم ذلك جيدًا ويعرفه القطيع بأكمله أيضًا." سمعت هديرًا قادمًا من الجانب الآخر من الباب وشعرت بمعدل ضربات قلبي يتسارع. كان ليام يضع نفسه في خط النار لإنقاذي. أثبت ذلك فقط أن ليام رجل طيب وطيب القلب.

سمعت بعض التحرك خلف الباب قبل أن يُفتح، ليكشف عن نيكولاس الغاضب. حدق فيّ.

"آمل أن يجعلك النوم الذي حصلت عليه أكثر طاعة اليوم؟" قال وهو يدخل الغرفة مع سيدتين ترتديان ملابس طبية.

كان يمشي نحو سريري، وخطواته خفية مثل حيوان مفترس يحوم حول فريسته. لم تفارق عيناه وجهي أبدًا، بل كانت مركزة عليّ تمامًا. كنت أراهم يقومون بتشريحي طبقة بعد طبقة وهو يحاول قراءتي. معرفة أين كانت نقاط ضعفي وكيف يمكنه استغلالها.

"سأسألك مرة أخرى. من أنتي وماذا تفعلين في مجموعتنا؟" كان صوته متطلبًا وخطيرًا، ثابتًا وهادئًا في نفس الوقت، وهو تناقض صارخ مع المشاعر التي كانت تدور في عينيه.

" إجابتي لم تتغير منذ الأمس بيتا نيكولاس، لا أتذكر شيئا، لقد عانيت من فقدان الذاكرة عندما ضربت رأسي بالأرض". أجبته . كان فكه ثابتًا في مكانه وهو يحدق في وجهي.

كنت أعرف أنه لم يصدقني، نيكولاس جدا

مدرك

"حسنًا." بصق.

"افعلي ما تريدين ، سأستمتع بالحصول على الإجابات منك بطريقة أخرى. أزل المحلول، سأأخذها إلى الزنزانة." أمر السيدتان اللتان دخلتا معه واقتربتا مني وبدأتا في إيقاف تشغيل الشاشة. مدت إحداهما يدها إلى المحلول وبدأت في إزالة الشريط اللاصق الذي كان يمسكه بين ذراعي. لم أحاول مقاومتهما، فقط التزمت الصمت.

"ما الذي يحدث هنا؟" ارتد صوت برنارد عن جدار غرفة المستشفى. نظرت حول إحدى السيدتين لأراه واقفًا عند العتبة. كانت قبضته مشدودة وكان ينظر إلى يد السيدة على ذراعي وكأنه يريد تمزيقها.

"ألفا". انحنت السيدتان برأسيهما له.

"اذهبا!" صرخ، على الرغم من أنه كان غاضبًا لكن صوته بدا مثل العسل الحلو في أذني. شعرت أن ذئبتي تنبض بالحياة. هرعت السيدتان خارج الغرفة وركز غضبه مرة أخرى على نيكولاس الذي كان له وجه صارم.

المارقة لونا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن