إيلينافتحت أليشا قلبها لي ووجدت العزاء فيّ وكنت أهاجمها كما يفعل أعضاء آخرون في القطيع. كنت أضع مشاعري الشخصية والداخلية عليها، لم تكن هي الشخص الذي أشعر بالضيق منه، إنها الشخص الوحيد في هذا القطيع بأكمله الذي جعل وجودي هنا محتملًا.
"أنا آسفة، أليشا. أنا لست منزعجة منك، لدي الكثير من الأشياء في ذهني وأنا فقط مندهشة." نظرت إليّ وابتسمت لي ابتسامة صغيرة.
"لا أستطيع إلا أن أتخيل ما يجب تكوني تمرين به الآن. لا أعرف ما إذا كنت سأكون قوية بما يكفي للتعامل مع موقف مثل موقفك. يتطلب الأمر الكثير من القوة والشجاعة للبقاء." قالت لي.
لكن هل سأبقى؟ هل سأستمر حقًا في العيش داخل هذا القطيع بينما أشاهد برنارد يتزاوج مع شخص آخر؟ هل يمكنني حقًا أن أفعل ذلك؟ كنت أعرف الإجابة على هذا السؤال، وكان مجرد التفكير في الأمر مؤلمًا بالنسبة لذئبتي.
لم أستطع أن أعيش في مثل هذا الموقف، ولم أستطع أن أتحمل رؤيته يمر بكل هذا. لن يؤدي هذا إلى تدميري فحسب، بل سيقتلني أيضًا. لم يكن الرفض عملية سهلة بالنسبة للذئب لأنني كنت أعلم أنه سيرفضني في النهاية. لم يكن بإمكانه الزواج من هيلين دون رفضي أولاً.
"هل لي أن أسألك سؤالاً؟" أومأت برأسي.
"تفضلي"، تمتمت.
"هل تسمحي له بالزفاف والتزاوج؟" فتحت فمي مستعده للرد لكنني أغلقته بسرعة. لم أكن أعرف حتى ماذا سأقول في تلك اللحظة.
بالطبع، لا أريده أن يتزوج هيلين لكن هذا القرار خارج عن سيطرتي تمامًا. لو كان الأمر بيدي، فلن تكون هيلين في أي مكان في هذه المجموعة. لم أقابلها ومع ذلك فإن ذئبتي تكرهها.
"لا أعرف ماذا سأفعل، أليشا. بالطبع، لا أريده أن يمر بمرحلة التزاوج. أنا رفيقته الحقيقية الوحيدة، بعد كل شيء، يجب أن أكون أنا من يتزاوج معه ولكن قصتنا معقدة للغاية. هناك الكثير مما يجب أن نختاره أكثر من مجرد اختيار بعضنا البعض. لقد نذر أن يتزوجها كما تفعل الذئاب غير المتزاوجة وإذا أعطى ألفا كلماته، فيجب أن يحترمها في جميع الأوقات. لا يمكنه أن يكسر عهده لوالد هيلين، فلن يخجله هذا فقط بل سيخجل هذه القطيع أيضًا." أوضحت لها.
"لكنك رفيقته الحقيقية. بالتأكيد يمكن التغاضي عن العهد، ليس من الصواب أن يتزاوج مع شخص لم تختاره إلهة القمر له. أنت لونا الحقيقية." ضربتني كلماتها بقوة مثل الحجر.
من الناحية الفنية، أنا لونا الحقيقية، من المفترض أن أكون أحد قادة هذه القطيع. لم أفكر قط في حياتي كلها أن رفيقي يمكن أن يكون ألفا. غالبًا ما يتزاوج أفراد الألفا مع أولئك الذين يتمتعون برتبة عالية، سواء كانوا من بنات أفراد الألفا أو البيتا. ليس من الشائع أن يتزاوج أفراد الألفا مع ذئب من رتبة منخفضة من ذئب منفرد مثلي. ربما ارتكبت إلهة القمر خطأً لأن هيلين هي بالضبط ما يحتاجه برنارد على الورق. لقد جئت ومعي الكثير من الأعباء لأكون لونا الخاص به. لم أُربَّ لأكون قائدة مثلها، بل تربيت على يد ذئبين أوميجا لا يعرفان شيئًا عن قيادة القطيع.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...