إيلينا
"أنت محظوظة بوجوده كما هو محظوظ بوجودك." قلت لفيرونيكا.
"هذا صحيح، ماذا عنك؟" ابتسمت.
"ماذا تقصدين؟" سألت.
"هل لديك شخص ما في حياتك؟" هززت رأسي لكن هذا كان كذبة. لدي شخص ما لكن هذه ليست المعلومات التي تحتاج إلى أن تكون مطلعة عليها. أنا وبرنارد كنا سريين الآن، سنكشف عن أنفسنا للجميع عندما يحين الوقت المناسب. أما الآن، فسيكون سرًا أحافظ عليه بغيرة.
"لا تقلقي، ستجدين الشخص الحقيقي وعندما تفعلين ذلك، لا تدعي يذهب أبدًا. هناك عدد قليل جدًا من الأشياء الجيدة في العالم الذي نعيش فيه والرفيق هو أحد تلك الأشياء الجميلة التي نحتاج إلى تقديرها." أومأت برأسي موافقة. لقد عرفت بالضبط ما تعنيه، كنت أعتبر نفسي مجنونه عندما اعتقدت أنني أستطيع الابتعاد عن برنارد ولا يزال قلبي سليمًا. لكن الآن، أصبح برنارد بمثابة مصدر حياة بالنسبة لي ولا يمكنني العيش في عالم لا يوجد فيه برنارد.
قالت لي: "أحتاج إلى تجهيز المتجر للافتتاح الآن، إيلينا. سأراك غدًا في الصباح الباكر".
"حسنًا، فيرونيكا. أراك غدًا." خرجت من المخبز وأنا أشعر بحماس شديد. كان الصباح لا يزال مبكرًا عندما غادرت النزل. كانت الساعة حوالي السادسة مساءً، ولكن الآن، كنت متأكدة تمامًا من أن برنارد ربما لا يزال نائمًا، لذا فإن زيارته ستضطر إلى الانتظار حتى وقت لاحق.
قررت أن أذهب وأرى ما إذا كان بإمكاني الحصول على بضع ساعات من النوم للتخلص من التعب الذي شعرت به وهو يسيطر على جسدي ببطء. شيئًا فشيئًا، أقوم ببناء منزل لنفسي في قطيع برنارد. لم يكن لدي منزل لمدة عشر سنوات ووجدت منزلًا جديدًا بالطريقة الأكثر توقعًا ولكن الأفضل الممكن، لقد وجدت السلام هنا وهو شيء لم يكن لدي لفترة طويلة جدًا.
لقد تركتني سنوات الهروب متعبة ومتشككة، شعرت دائمًا أن شخصًا ما يريد شيئًا أو يحاول إيذائي بطريقة ما. لقد تسبب ذلك في بناء جدران متعددة حول قلبي كحاجز وقائي. أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أبقى لفترة طويلة في مكان ما هو أنني لم أكن أثق في نوايا الناس ولكنني شعرت بالأمان هنا. كان شعورًا لم أكن معتادًا عليه ولكنه شعور مرحب به.
بينما كنت أسير بصعوبة إلى النزل، كان المكان هادئًا. كان لا يزال الوقت مبكرًا في الصباح وكان معظم الناس قد استيقظوا للتو وكانت أليشا لا تزال من هؤلاء الأشخاص الذين فقدوا الوعي. وبحلول الوقت الذي وضعنا فيه جميع أغراضي في غرفتي وفككناها، بدأت السماء تتحول إلى اللون الأزرق الفاتح. كانت عيناها محتقنتين بالدماء وبدأت تتثاءب كل دقيقتين. كان جسدها منهكًا لكنها أصرت على مساعدتي في فك حقيبتي بالكامل. تجاهلت الأمر وطلبت منها أن تنام. الآن، جسدي هو الذي بدأ ينهار ببطء، حتى أنني كنت أكافح لإبقاء عيني مفتوحتين بينما كنت أصعد الدرج المؤدي إلى غرفتي. عندما وصلت إلى الباب، حاولت إدخال مفتاحي لفتح الباب ولكن في كل مرة حاولت، كان يرفض.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...