برنارد
حاولت النهوض من السرير لكن الغرز على جانبي شعرت وكأنها تتمزق. تجاهلت الألم وحاولت قصارى جهدي للنهوض. يمكنني أن أتحدى أي شيء أحتاج إليه عندما يتعلق الأمر بإيلينا. إذا كانت قد تركت القطيع، فسأحرك الجنة والجحيم للعثور عليها.
صرخت هيلين وهي تقف من مقعدها، محاولة دفعي إلى السرير مرة أخرى: "برنارد!".
"ستمزق الغرز، ذئبك لا يزال يتعافى. الذئب الذي هاجمك، كانت مخالبه ملطخة بـ wolfsbane. يمكنك بذل جهدك." قالت لي.
"يجب أن أصل إليها." كافحت ضدها.
في العادة، كنت لأتغلب بسهولة على شخص بحجمها، لكن ذئبي ضعيف ومسكنات الألم التي أعطاني إياها ليام لم تفعل شيئًا لتخفيف الألم.
"تذهب إلى من؟" سألتني وهي تدفعني إلى السرير.
"النجدة! أحتاج إلى المساعدة هنا." صرخت، ولفتت عيني إليها بغضب شديد.
"إيلينا! أحتاج إلى العثور عليها!" تجمدت في مكانها عند اندفاعي.
لم أقصد أن أقول ذلك بصوت عالٍ لكنها السبب وراء جنوني. لم أكن أعرف حالة رفيقتي، ولا أعرف حتى ما إذا كانت لا تزال آمنة في أرضي أم أنها هربت عبر الحدود. هل كانت تعتقد أنني أريد أن أكون مع هيلين؟
"ألفا!" ركضت طبيبة إلى الداخل وهي تبدو مذعورة. إنها واحدة من كبار الأطباء وواحدة من أفضل الأطباء وفقًا لليام. اسمها ليزي وكانت دائمًا مكرسة لعملها. أفاقت هيلين من أي ذهول كانت فيه واستأنفت محاولة إعاقتي. قاومتها لكن ليزي جاءت وساعدتني في كبح جماحي. لفتت عينيها.
"آمرك بصفتك ألفا أن تتركني أذهب. أحتاج إلى الذهاب والعثور على إيلينا." أدركت ذلك على وجهها.
"ألفا، إنها مع ليام." قالت لي.
"لقد رأيتها معه في الكافتيريا، كانا يتناولان العشاء بينما نتحدث الآن." غمرني شعور بالارتياح مثل موجة المد. إنها بأمان ولا تزال في المستشفى.
هل لا تزال هنا؟" ابتسمت لي ليزي بلطف بسبب سؤالي.
"نعم، ألفا. إنها هنا، يمكنني أن أرسل في طلبها إذا أردت." هززت رأسي.
"لا، لم أكن أريدها أن تراني على هذا النحو. فقط أخبر ليام أنه لا يجب أن يتركها تغيب عن نظره بأي ثمن. إنه أمر مباشر من ألفا." قلت لها ورأيت أنها كانت فضولية لكنها لم تقل أي شيء آخر. أومأت برأسها فقط وأزالت يدها عن كتفي. فحصت علاماتي الحيوية وغادرت الغرفة ولم يكن ذلك إلا عندما شعرت بثقل نظرات هيلين ثم تذكرت أنني لم أكن وحدي.
كانت ذراعاها متقاطعتين فوق صدرها، وعندها فقط لاحظت أن قميصها كان مقطوعًا إلى أسفل قليلاً مما يكشف عن جزء أكبر من صدرها. كان من الجنون التفكير في أنه قبل بضعة أشهر، كان فمي ليسيل لعابًا عند رؤيته ولكن ليس الآن. قابلت إيلينا وتغير كل شيء تقريبًا بين عشية وضحاها وأنا لا أشتكي.
أنت تقرأ
المارقة لونا
مستذئبمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...