إيلينا
"أين إيلينا؟" بدا صوته بعيدًا جدًا لكنني سمعته.
"من فضلك يا جانا، أحضري إيلينا ." إنه يسأل عني. برنارد، رفيقي، يبحث عني.
بعد بضع دقائق، جاءت جانا إلى الباب بابتسامة على وجهها.
"إيلينا؟" نادت.
"إنه يسأل عنك." أضافت.
"قادمه." همست بينما اتخذت بضع خطوات قصيرة إلى غرفته.
مع كل خطوة أخطوها نحو الباب، شعرت بقلبي ينبض بقوة في صدري. انبعثت رائحته في أنفي وبدأ ذئبتي في القفز. عبرت العتبة ودخلت غرفته. كان مستلقيًا على السرير ورأسه متجهًا نحو الباب. وجدت عيناه عيني على الفور وشعرت وكأن الريح قد خرجت مني. كانت عيناه الخضراوين كبركة سباحة ساحرة تناديني. شعرت بتوتر أعصابي عندما انتشرت الشرارة في كل أنحاء جسدي.
"إيلينا." لم يكن اسمي جميلاً بهذا الشكل عندما خرج من شفتيه. أردته أن ينطق باسمي مرة أخرى ولم يتوقف قط.
"سأترككما." سمعت صوت جانا وهي تغادر الغرفة وتغلق الباب خلفها.
خيم الصمت على الغرفة، حدقنا في بعضنا البعض، بعضنا البعض. بدا أفضل منذ آخر مرة رأيته فيها، عادت بعض الألوان إلى وجهه وبدا أن علامات الخدش على ذراعيه قد شُفيت بشكل جيد. كان لا يزال على المحاليل ولكن بخلاف ذلك، بدا بصحة جيدة تمامًا.
"كيف تشعر؟" كان صوتي بالكاد أعلى من الهمس لكنه ملأ الغرفة بأكملها. لم يرد للحظة، فقط حدق بي في غيبوبة. مد ذراعه نحوي.
"تعالي هنا." خرج صوته ناعمًا ولطيفًا. يرسل موجات من النشوة الخالصة في جميع أنحاء جسدي. تحركت ساقاي من تلقاء نفسها تجاه رفيقي. مددت يدي ووضعتها في يده.
ابتعدت عيناه عن وجهي وتحولتا إلى أيدينا المتصلة الآن. ثم شبك أصابعنا معًا وجذبني أقرب إلى السرير. انطلقت شرارات من يدي وشعرت على الفور بالفوضى الأخيرة تشتعل بداخلي.
"أنت هنا." همس في عدم تصديق ثم نظر إلي وهو يحدق في عيني.
"أنت هنا." كرر وأومأت برأسي وضغطت على يده برفق.
"نعم، أنا هنا." أجبت.
"اعتقدت أنك ربما هربت مرة أخرى. اعتقدت أنك غادرت....." توقف صوته وهززت رأسي.
"لن أرحل حتى وان ترسلني بعيدًا. سأكون هنا، برنارد." خف التوتر الذي كان عالقًا في كتفه وشاهدت كيف ارتسمت الراحة على وجهه. مد يده الأخرى ووضعها على وجهي، وانحنيت نحو لمسته مستمتعًا بالدفء الذي منحتني إياه.
"لن أرسلك بعيدًا أبدًا، إيلينا." لمس إبهامه خدّي برفق.
"لا يمكنني أن أفقدك، أفضل أن أموت على أن أطلق سراحك." فاجأني اعترافه. لذا هذا ما تغير، أرهقت عقلي محاولًا معرفة سبب شعوري بالانجذاب نحو رفيقي أكثر من ذي قبل. اعتقدت أن قبولي هو الذي عززه، ولكن الآن، بعد سماع اعترافه، عرفت أنه قد قبلني.
أنت تقرأ
المارقة لونا
Werewolfمقدمة لقد وجدت رفيقي لكنه مخطوب بالفعل. كانت إيلينا مايكل مارقة منذ أن تعرض والداها للهجوم والقتل على يد ألفا من مجموعتها لأنها كانت تمتلك جين ألفا عندما كانت في العاشرة من عمرها. أُجبرت على البقاء على قيد الحياة وتجولت بمفردها في الغابة حيث لم يتمك...